بعد فوزه بصعوبة على لايبريج

سبب تراجع أداء باريس سان جيرمان

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٤ مساءً
سبب تراجع أداء باريس سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

أثار باريس سان جيرمان غضب جماهيره خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع الأداء والنتائج سواء في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ولعب باريس سان جيرمان ضد لايبزيج بالأمس على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز بصعوبة بهدف دون رد سجله نيمار دا سيلفا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الباريسي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل.

 

نيمار ومبابي
احتفال نيمار بالهدف

توخيل يبرر التراجع

ودافع مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، عن فريقه الذي يُعاني من الإصابات، وقال: “قبل مباراة يوم السبت ضد موناكو في الدوري الفرنسي، كان يغيب عنا 7 لاعبين في المتوسط كل لقاء، بسبب الإصابة”.

وتابع مبررًا أداء فريقه السيئ ضد لايبزيج: “نيمار يلعب وهو يفتقد إيقاع المباريات، كما لعب ماركو فيراتي دون أن يتدرب قبل المباراة”.

وواصل توخيل قائلًا “في لايبزيج افتقدنا الحظ، واليوم كنا محظوظين قليلا.. لعبنا بحماس كبير واتحدنا ونجحنا في الانتصار، ولن أطلب التماس العذر لذلك.. لم يكن من الممكن ضد لايبزيج تجاوز الضغط بالكرة، وعلينا تقبل ذلك.. أنا أتقبله”.

وغاب عن باريس سان جيرمان ضد لايبزيج، المصابون ماورو إيكاردي وتيلو كيرير وخوان بيرنات ويوليان دراكسلر، بالإضافة إلى الموقوف بريسنل كيمبيمبي.