بعد تألقه اللافت مع الاتحاد هذا الموسم

سعود عبدالحميد أول الواعدين تميزًا بـ دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٦ مساءً
سعود عبدالحميد أول الواعدين تميزًا بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تألق سعود عبدالحميد بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال أول 3 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

سعود عبدالحميد الأفضل

وكان الفريق الفني في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد استحدث هذا الموسم جائزة لأفضل لاعب واعد، بجانب جوائز أفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي.

وتم اختيار سعود عبدالحميد لحصد أول جوائز أفضل لاعب واعد عن شهر أكتوبر، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال الجولات الماضية مقارنة باللاعبين الواعدين المحليين، خاصة بعد تألقه اللافت في ديربي جدة، والذي حسمه الاتحاد بثنائية.

وأعلن الفريق الفني اليوم أيضًا عن اختيار مدرب الفتح، البلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفتح، ونجم الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا وحارس الهلال عبدالله المعيوف لجائزة الأفضلية لشهر أكتوبر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

سعود عبدالحميد
عبدالحميد أفضل واعد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالخسارة ضد الاتفاق، قبل أن يتعادل مع الفتح، ونجح في حسم ديربي جدة أمام الأهلي لصالحه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة “لنلهم العالم بقمتنا” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.