بعد غيابه عن الفريق لأسباب صحية

شاموسكا يقترب من العودة لقيادة الفيصلي

الثلاثاء ٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٣ مساءً
شاموسكا يقترب من العودة لقيادة الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

اقترب المدير الفني البرازيلي بيريكليس شاموسكا من العودة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خلال مباراته المقبلة ضد نظيره ضمك.

شاموسكا يقترب

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن إدارة نادي الفيصلي لا تستبعد عودة البرازيلي شاموسكا لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي خلال اليومين المقبلين، ليتواجد مع الفريق في مباراة ضمك.

ويغيب المدير الفني البرازيلي عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي منذ الأسبوع الماضي، وذلك لأسباب صحية لم يكشف مسؤولو عنابي سدير عن طبيعتها، إلا أن الإدارة تطمح لاستعادته قبل المباراة المقبلة، وهو ما ستحدده اختبارات يخضع لها اليوم.

وقاد المدرب المساعد، البرازيلي مارسيلو سالازار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لتحقيق الفوز على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاموسكا في مران الفيصلي
شاموسكا

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفتح والهلال أصحاب المركزين الأول والثاني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لمواجهة نظيره ضمك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة “لنلهم العالم بقمتنا”.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان
لاعبو الفيصلي