فارق الحياة أمس الأربعاء إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز الـ60

شاهد .. الأرجنتينيون يُلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان Maradona

الخميس ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٥ مساءً
شاهد .. الأرجنتينيون يُلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان Maradona
المواطن - محمد سمعه

حرص العديد من أبناء الشعب الأرجنتيني على إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان النجم الأسطوري Maradona ” دييغو أرماندو مارادونا” وذلك بعد أن تُوفي أمس الأربعاء إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز الـ60.

ونقلت وسائل إعلامية أرجنتينية لقطات من جنازة الأسطورة الكروية مارادونا حيث شُيعت جنازته من مقر القصر الرئاسي في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في موكب ضخم التف حوله الملايين من أبناء بلاد الفضة.

حالة حداد لمدة 3 أيام بعد وفاة Maradona 

يذكر أن ألبرتو فيرنانديز رئيس الأرجنتين أعلن عن حالة الحداد في البلاد لمدة 3 أيام، وذلك عقب وفاة مارادونا في منزله بمدينة تيغري الأرجنتينية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ مذيع أرجنتيني انفجر بالبكاء لحظة الإعلان عن وفاة مارادونا، بينما تسبب الخبر في صدمة كل من كان حوله في الأستوديو في القناة.

وأثناء عرض خبر وفاة الأسطورة الأرجنتينية بكى المذيع حيث أكمل الخبر بعد توقف لأكثر من مرة، ثم دخل في نوبة بكاء شديدة.

وفي وقت سابق، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو لـ آخر مكالمة دارت بينه وبين الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، قبل إعلان وفاته أمس.

وظهر دييغو أرماندو وهو يُحيي تركي آل الشيخ ويتمنى له التوفيق مع نادي ألميريا.

بماذا علق تركي آل الشيخ على وفاة Maradona ؟

وغرد تركي آل الشيخ قائلًا على مقطع الفيديو: “وداعًا يا صديقي … آخر مرة شفتك في روسيا 2018 ووعدتني بزيارتي في المملكة! وداعًا يا أعظم من لعب كرة القدم… وداعًا يا من أثر في جيلي… وداعًا دييغو… كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين… كنت أتحدث معك من 4 شهور على فكرة مع نتفليكس… وكنت سعيدًا! وداعًا دييغو”.

وقالت صحيفة Clarin الأرجنتينية: إن دييغو أرماندو مات أمس الأربعاء بعد معاناة شديدة من أزمة قلبية جعلت حالته الصحية بموقف حرج ثم فارق الحياة بعدها بساعات.

وكان الأسطورة الأرجنتينية Maradona خضع لعملية جراحية قبل وفاته بإزالة تجمع دموي في المخ.

وأضافت الصحيفة أن طاقم الإسعاف كان أمام منزل الأسطورة مارادونا، قبل إعلان وفاته.

جنازة Maradona

جنازة Maradona