92 % من الشركات توقعت فوز المرشح الجمهوري

شركات المراهنات في أستراليا ترشح ترامب للفوز في الانتخابات الأمريكية

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٢ مساءً
شركات المراهنات في أستراليا ترشح ترامب للفوز في الانتخابات الأمريكية
المواطن - ترجمة: عمر رأفت

لا يزال المرشح الجمهوري، دونالد ترامب هو المرشح المفضل بين صانعي مكاتب المراهنات الأستراليين للفوز في الانتخابات الأمريكية، على الرغم من عدم إعلان النتائج النهائية حتى الآن.

وحسبما ذكر موقع 9 نيوز، قدمت جميع شركات المراهنات الكبرى في أستراليا احتمالات أكبر لترامب للاحتفاظ بالرئاسة لفترة ثانية.

ترامب

مكاتب المراهنات تتنافس

وقدمت شركة تاب، وهي أكبر شركة مراهنات في البلاد 1.36 دولار من أجل الرهان على ترامب، كما قدمت شركت سبورتس بت احتمالات مماثلة، حيث دفعت 1.36 دولار، فيما قدمت شركة نيدز، وهي الوافد الجديد إلى السوق الأسترالية 1.35 دولار.

ووفقًا لما قاله ريتش هامرستون من شركة سبورتس بت، فإن ما مجموعه 92 في المائة من جميع الرهانات كانت في صالح ترامب للفوز بولاية ثانية.

وقال هامرستون: “المراهنون متفائلون للغاية مع ترامب طوال العام، وفي هذا الوقت، واعتبروا أن المرشح الجمهوري هو الأوفر حظًا للفوز بالانتخابات“.

وكانت الانتخابات الأمريكية، قد بدأت منذ يوم أمس الثلاثاء، وسط منافسة شرسة بين ترامب وبايدن للفوز بواحدة من أهم الانتخابات التي واجهت تحديات عديدة بسبب فيروس كورونا.

وسجل التصويت رقمًا تاريخيًّا بمشاركة 100 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم مبكرًا في الانتخابات الرئاسية في أعلى رقم بتاريخ الولايات المتحدة.