ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري

شكري الحنفوش يدير مباراة الأهلي والفيصلي والهويش للتعاون والاتفاق

الأحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٠ مساءً
شكري الحنفوش يدير مباراة الأهلي والفيصلي والهويش للتعاون والاتفاق
المواطن - محمد سمعه

اختارت لجنة الحكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم شكري الحنفوش لإدارة مباراة الأهلي والفيصلي المقرر إقامتها اليوم الأحد بالجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباريات اليوم بالجولة السادسة

وسيعاون الحنفوش في المباراة كل من عبدالرحيم الشمري وسعد الشيرمي، بينما سيكون محمد العمري حكمًا رابعًا ومحمد القرني حكم فيديو ومؤيد المسجن مساعد لحكم الفيديو.

أما الحكم فيصل البلوي فسيدير مباراة الوحدة والباطن وسيعاونه كل من فيصل القحطاني ومحمد العرمطي، بينما الحكم محمد البريدي هو الحكم الرابع، وعبدالله الشهري حكمًا للفيديو، وإبراهيم الدخيل مساعد لحكم الفيديو.

وسيدير الحكم محمد الهويش مباراة التعاون والاتفاق وسيعاونه كل من بدر الشمراني وعلي العلي، بينما الحكم محمد الدقاش هو الحكم الرابع، ورائد الزهراني حكمًا للفيديو، ومحمد الحنفوش مساعد لحكم الفيديو.

أخطاء كارثية لـ شكري الحنفوش بلقاء الشباب والنصر

وكان شكري الحنفوش تعرض لانتقادات شديدة، بعد أخطائه في مباراة الشباب والنصر التي أُقيمت في الأول من نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة بـ بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بخسارة النصر بنتيجة 2-1.

وبسبب أخطائه في مباراة النصر والشباب، قررت لجنة الحكام عدم إسناد أي مباراة للحكم الحنفوش في الجولة الرابعة، ثم عاد بالجولة الخامسة وأدار مباراة الرائد وأبها التي أُقيمت يوم الاثنين الماضي.