الليث يضم محترفين على أعلى مستوى

صدمة لـ الهلال والنصر بسبب الشباب

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:١٩ مساءً
صدمة لـ الهلال والنصر بسبب الشباب
المواطن - محمد سمعه

بدأت قوة نادي الشباب في الموسم الحالي بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تظهر كما أظهر الليث رغبته القوية في المنافسة على اللقب، كونه يشارك الهلال في صدارة الدوري برصيد 10 نقاط حاليًا.

وعملت إدارة خالد البلطان على ضم أقوى اللاعبين الأجانب لصفوف الليث للمنافسة على الألقاب المحلية، حيث انضم للفريق العاصمي كل من الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز بجانب التعاقد مع اللاعب نواف العابد نجم الهلال السابق.

النوفل ثاني ناقد يتوقع تتويج الشباب بالدوري

وحول هذا الأمر توقع الناقد الرياضي طارق النوفل أن الليث سيكون بطل دوري المحترفين في الموسم الحالي، متجاهلًا تمامًا قدرة الهلال والنصر على الفوز باللقب.

وأشار النوفل إلى أن فرص الشباب في حصد لقب الدوري أكبر من الهلال، لأن الليث يتمتع باستقرار إداري وفني كبير في عهد خالد البلطان بالإضافة لضم محترفين أجانب على أعلى مستوى.

ولا يعد النوفل، أول ناقد رياضي يتوقع فوز الليث بالدوري، حيث سبقه الناقد الرياضي عدنان جستنيه الذي قال في تصريحات سابقة إن الليث الأقرب للتتويج بالدوري في موسم 2020/2021 بسبب الصفقات والمحترفين الأجانب.

بانيغا يغيب عن مواجهة الأهلي

وفي وقت سابق، حُسم مصير اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا، لاعب الشباب، حول المشاركة ضد الأهلي بعد غد الاثنين بالجولة الخامسة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بانيغا، تعرض لإصابة قوية في مباراة الفتح في الجولة الـ4 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث شعر بـ آلام بعد الشد في العضلة الخلفية وشارك بوضع رباط ضغط على قدمه، قبل أن يطلب التغيير من المدرب البرتغالي بيدرو كايشينا في لقاء الفتح.

وأوضحت “الميدان الرياضي” أن إيفر بانيغا لن يشارك ضد الراقي بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

كذلك سيغيب عن الشباب ضد الراقي اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز لمعاناته من الإصابة أيضًا.