فنادق 4 نجوم في دبي

الجمعة ٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٥ مساءً
فنادق 4 نجوم في دبي

فنادق 4 نجوم في دبي

توجد العديد من الفنادق في دبي التي تعد من أهم مناطق السياحة الموجودة في الإمارات لذا دائمًا يبحث الكثيرون عن أفضل فنادق 4 نجوم في دبي حيث يوجد بها الكثير من الفنادق الرائعة.

مدينة دبي

قبل أن يقوم موقعنا بتوضيح أفضل فنادق 4 نجوم في دبي فلابد أن يقوم أولاً بتوضيح مدينة دبي حيث تعتبر مدينة دبي من أكبر المدن الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها من أهم المناطق السياحية هناك.

ومن أكبر الفعاليات التي تحدث بها على مستوى الخليج العربي هو مهرجان دبي للتسوق الثانوي وجاذبية السياحة في دبي ترتكز على السوق وعلى العناصر التاريخية الجذابة الموجودة بها.

كما أن فنادق دبي 4 نجوم تحمل نفس أهمية فنادق الخمس نجوم وتقدم الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة والمواقع الرائعة، ولكن فخامة هذه المواقع تكون أقل من فنادق الخمس نجوم، كما تعد مناسبة جدًا للأشخاص الذين يبحثون عن المتعة والراحة بأسعار مناسبة لهم.

ويوجد في دبي أفضل فنادق دولة الإمارات وسوف يقوم موقع المواطن بتوضيح أفضل فنادق أربع نجوم في دبي.

فندق دوبل تري من هيلتون دبي شاطئ جميرا

يعتبر هذا الفندق من أفخم فنادق مدينة دبي أربع نجوم، كما أنه يتميز بموقعه الرائع الموجود في ممشى شاطئ جميرا الذي يبعد بخطوات بسيطة عن الشاطئ، كما أن محطة ترام شاطئ جميرا تبعد مسافة حوالي خمس دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق ومول الإمارات.

وابن بطوطة يبعد عنه حوالي 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة، وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الرائعة والجديدة جدًا في جميع الأمور سواء من الإطلالة أو الموقع أو النظافة أو المرافق أو الغرف الصغيرة نسبيًا.

فندق ماريوت هاربر دبي

يعتبر فندق ماريوت هاربر دبي من أفضل فنادق مدينة دبي 4 نجوم، كما يقع في مرسى دبي الذي يعتبر من ضمن معالم السياحة في دولة الإمارات ويوفر هذا الفندق أماكن للإقامة.

كما أنه يقوم بتقديم خدمة نقل مجانية ذهاب وعودة إلى مول الإمارات ودبي ومول شاطئ الطائرات الورقية ومدينة  جميرا، وقد حصل هذا الفندق على الكثير من التقييمات الرائعة من جميع النواحي

فندق أوشن فيو

يعد فندق أوشن فيو من أكثر الفنادق التي ينصح بها، كما أنه يقع في منطقة شاطئ جميرا على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من ممشى مارينا، كما أنه يوفر أماكن راقية للإقامة تطل على البحر.

وقد حصل هذا الفندق على الكثير من التقييمات الرائعة سواء في الإطلالة أو الموقع أو النظافة.

فندق حباة بليس دبي الرقة

هذا الفندق يقع في شارع الرقة، ويكون على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من منطقة ديرة وشاطئ الممزر، فهو يبعد مسافة بسيطة جدًا بالسيارة من مركز ديرة سيتي ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي حوالي 10 دقائق بالسيارة.

كما أنه يعد من أفضل الفنادق الموجودة في دبي أربع نجوم، وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الجيدة جدًا في الخدمات والنظافة والاطلالة والموقع وطاقم العمل وغيرهم من الأمور الأخرى.

فندق فيدا داون تاون دبي

يعتبر فندق فيدا داون تاون دبي من أفضل فنادق 4 نجوم في دبي، كما أنه مناسب جدًا لرجال الأعمال ويقع على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من جورج خليفة في دبي.

ويبعد حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن منتزه كيدزانيا ومول دبي وحديقة الحيوانات تحت الماء ودبي أكواريوم، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة من جميع النواحي.

فندق روز ريحان من روتانا دبي

فندق روز ريحان من روتانا دبي يقع في مبنى كبير يعد ثاني أطول فندق موجود في العالم كله، كما أنه يوفر الكثير من الغرف الموجود على إطلالات رائعة وخلابة على المدينة ويحيط به الكثير من المطاعم والمقاهي.

ويبعد هذا الفندق عن مول الإمارات ومركز المعارض الموجود في دبي مول بحوالي عشر دقائق بالسيارة، كما أن الفندق خالي تمامًا من الكحول ويعد من أفضل فنادق دبي 4 نجوم، وقد حصل هذا الفندق على الكثير من تقييمات الزوار العرب وهذه التقييمات جيدة جدًا من جميع النواحي.

فندق رافيز سنتر بوينت

هذا الفندق يقع في منطقة تضم الكثير من أماكن التسوق لماركات مشهورة جدًا، كما أنه يعد من الفنادق الأنيقة جدًا ويبعد حوالي خمس دقائق مشيًا على الأقدام من محطة مترو برجمان، كما يبعد من كارفور برجمان مسافة حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام.

ويعد هذا الفندق من أفضل فنادق أربع نجوم الموجودة في دبي، وقد حصل على الكثير من تقييمات الزوار العرب الجيدة جدًا، ولكن قد اشتكى الزوار من وجود نادي ليلي في هذا الفندق.

فندق موسكو دبي

يعد هذا الفندق من أروع الفنادق التي توجد في دولة الإمارات وخاصة في دبي وقد تم تصنيف هذا الفندق من ضمن فنادق أربع نجوم ويبعد فندق موسكو دبي عن نادي خور دبي بمسافة تقدر بحوالي 2.2 كيلو متر.

كما يبعد أيضًا بمسافة حوالي 4.7 عن مطار دبي الدولي، ومن أهم مميزات هذا الفندق ما يلي:

  • يقوم بتلبية جميع احتياجات الزوار بشكل جيد وعلى أعلى مستوى.
  • يقوم بتوفير غرف مكيفة جميلة وعصرية وواسعة.
  • يقدم الكثير من الخدمات والمرافق التي توفر الرفاهية والراحة لجميع الزوار.