قبل لقاء الفريقين في نهائي كأس الملك

فيديو .. أمرابط يتوعد الهلال ويرد حول اقترابه من مغادرة النصر

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٦ مساءً
فيديو .. أمرابط يتوعد الهلال ويرد حول اقترابه من مغادرة النصر
المواطن - محمد سمعه

وجه النجم المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر، رسالة شديدة اللهجة لـ الهلال، وذلك قبل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الملك موسم 2019/ 2020 حيث سيتحدد الموعد في وقت لاحق.

أمرابط يوضح سبب رغبته في فوز النصر بـ كأس الملك:

وتحدث النجم المغربي في مقطع فيديو متداول قائلًا: “إن شاء الله النصر سيفوز على الهلال ويُتوج بكأس الملك، وتكون لدينا الفرصة لمقابلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، العالمي يريد الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة”.

وأضاف أمرابط لاعب النصر: “عقدي سينتهي مع النصر خلال 5 أشهر، وإذا طلب مني النادي تجديد العقد سأوقع مع النصر، ولكن في يناير الأمور ستتغير وقد أغادر لأنه هناك خيارات أخرى لي إما البقاء في السعودية مع فريق آخر أو العودة إلى أوروبا”.

وتابع لاعب النصر: “لابد من نسيان الماضي، والتركيز على ما هو مقبل، لقد مر 4 مباريات من الدوري، ولا تزال الأمور مبكرة للغاية”.

ملعب الملك فهد سيحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، عن أن ملعب الملك فهد الدولي في الرياض سيحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/ 2020 بين الهلال والنصر يوم السبت 28 نوفمبر الجاري.

وذكر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر” أن ملعب الملك فهد سيحتضن نهائي البطولة بين فريقي الهلال والنصر يوم 28 نوفمبر.