رغم جاهزيته وعدم معاناته من أي إصابات

كومان يستبعد ميسي من مباراة دينامو كييف ضد برشلونة

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٥ مساءً
كومان يستبعد ميسي من مباراة دينامو كييف ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

صدم المدرب الهولندي رونالد كومان، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي باستبعاده من قائمة مباراة دينامو كييف ضد برشلونة الإسباني المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمر فريق برشلونة بأوقات صعبة بالفترة الحالية، حيث لديه 11 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة، يتواجد بها في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

كما أن برشلونة حقق نتائج إيجابية حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، بالفوز في أول 3 مباريات من دور المجموعات.

وجاء استبعاد ميسي صادمًا لجماهير برشلونة، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني لا يعاني من أي إصابات وجاهز للمشاركة في المباريات بصورة أساسية.

دي يونج غائب عن قائمة مباراة دينامو كييف ضد برشلونة

وسيغيب الهولندي فرانكي دي يونج عن قائمة برشلونة في مباراة دينامو كييف حيث كان من المتوقع تعويضه لغياب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الغائب بسبب الإصابة.

وستنطلق مباراة دينامو كييف ضد برشلونة، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة حيث تُقام على مجمع أولمبيسكي الرياضي في دولة أوكرانيا.

بيكيه يعاني من إصابة معقدة

وفي وقت سابق، كان رامون كوجات أحد أشهر أطباء نادي برشلونة ذكر اليوم الاثنين أن إصابة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه معقدة للغاية.

وكان بيكيه صاحب الـ34 عامًا تعرض لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، بـ مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي فاز فيها الأخير بهدف دون رد.

وأكد كوجات على أن إصابة بيكيه معقدة لأن ركبة اللاعب ليس بها سائل، مما يجعله يتجه لعلاج معقد أكثر مما يجعله يفضل التوجه للعلاج الطبيعي.

وتحدث طبيب برشلونة عن المدة المتوقعة لغياب بيكيه عن الملاعب، فأكد أن الأمر من الصعب تحديده.

وقبل انطلاق مباراة دينامو كييف ضد برشلونة، يحتل البارشا المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط بينما يتواجد يوفنتوس الإيطالي بالمركز الثاني.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة