استعدادًا لمواجهة منتخب جامايكا وديًّا

لقطات من وصول لاعبي المنتخب السعودي إلى ملعب الملز

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٧ مساءً
لقطات من وصول لاعبي المنتخب السعودي إلى ملعب الملز
المواطن - محمد سمعه

وصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض قبل قليل؛ وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب جامايكا وديًّا اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساءً.

ونشر الحساب الرسمي للأخضر عبر “تويتر” صورًا من وصول سالم الدوسري وفراس البريكان وعبدالمجيد الصليهم وعبدالإله المالكي.

وفي وقت سابق، كشف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، السبب الرئيسي من إقامة مباراة السعودية وجامايكا التي تنطلق اليوم السبت في إطار لقاء ودي بين الفريقين.

الهدف من مباراة المنتخب السعودي وجامايكا:

وتحدث رينارد في مقطع فيديو قبل مباراة جامايكا: “تصنيف المنتخب السعودي ليس جيدًا لذلك علينا تحسينه بشكل كبير وأردنا اللعب ضد منتخب أفضل منا بالتصنيف لحصد مزيد من النقاط”.

وأضاف رينارد: “لم نأتِ هنا إلا لأجل تقديم عمل كبير يتناسب مع كل ما يُقدم لكرة القدم السعودية”.

تعليق رينارد على اعتزال المعيوف دوليًّا:

وواصل رينارد قائلًا: “حارس الهلال عبدالله المعيوف أبلغني باعتزاله الدولي بعد لقاء اليمن في التصفيات، واحترمت قراره، وتواصلت معه لاحقًا لكنه متمسكًا بقراره”.

وأضاف رينارد: “قمت باستدعاء حبيب الوطيان لأنه كان يلعب مع الفتح، في آخر الجولات في الدوري بالموسم الماضي، وكان حارسًا جيدًا رغم أن فريقه كان مهددًا بالهبوط”.

وتابع مدرب المنتخب السعودي: “الوطيان حارس جيد، لماذا تعاقد الهلال معه برأيكم؟ هل لأنه حارس سيئ أم أرادوا إسعاده، أو أقنعوه ليكون على دكة البدلاء؟”.

وأضاف رينارد: “أيمن يحيى موهبة كبيرة وأُعجبت بأدائه في دوري الأبطال مع النصر، وربما يكون سالم الدوسري الجديد بالكرة السعودية، ومن وجهة نظري لا أرى بديلًا لـ ياسر الشهراني رغم أنني أتمنى وجود منافس له، وسلطان الغنام ومحمد البريك حسب وجهة نظري يتفوقان على سعود عبدالحميد”.

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي