يحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل

مدرب ألمانيا: هدفنا الفوز ضد إسبانيا في دوري الأمم

الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
مدرب ألمانيا: هدفنا الفوز ضد إسبانيا في دوري الأمم
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، يواخيم لوف، أنه يستهدف تحقيق الفوز ضد إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية؛ لضمان التأهل إلى الدور التالي.

دوري الأمم الأوروبية:

ويلعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم ضد نظيره الإسباني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونجح منتخب ألمانيا في تحقيق الفوز على أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر المجموعة الرابعة في البطولة، مستغلًّا تعثر المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم بالتعادل الإيجابي ضد نظيره السويدي.

ويحتاج المانشافت الألماني إلى نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية، فيما يستهدف المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل.

 

المانيا في دوري الأمم
احتفال اللاعبون بالهدف

ألمانيا ضد إسبانيا:

وتحدث لوف عن المباراة المرتقبة قائلًا: “بالطبع نريد الذهاب إلى إسبانيا، وتحقيق الفوز، وليس الدفاع على الإطلاق. هدفي الأبرز عند التحضير لأي مباراة هو الفوز. سنرى إن كان باستطاعتنا تحقيق ذلك”.

وأبدى لوف سعادته بمستوى ألمانيا أمام أوكرانيا، وقال: “لقد كانت مباراة مكثفة وممتعة. كنا ندرك أن أوكرانيا فريق ممتاز ويجيد الهجمات المرتدة السريعة، ولكننا لعبنا بديناميكية كبيرة، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الجوانب التي تحتاج للتحسين”.

ألمانيا في دوري الامم
لاعبو المنتخب الألماني