رافضًا التعليق على ما حدث من الاتحاد الآسيوي

نصيحة بغلف لنجوم النصر بعد رفض الاستئناف

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٥ مساءً
نصيحة بغلف لنجوم النصر بعد رفض الاستئناف
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر عن نصيحته للاعبي الفريق الكروي الأول بالعالمي، وذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من العالمي بشأن احتجاجه ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

وغرد بغلف عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “لا تعليق، هناك إدارة ومركز إعلامي، يستطيعون إن سمح النظام لهم بتوضيح كل ما جرى للشارع الرياضي، بالنسبة لي لم ولن أتحدث، ونصيحتي هي التركيز على الدوري وكأس الملك”.

ومن المتوقع تحرك إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت من أجل إيصال الاحتجاج لجهة رياضية أعلى من الاتحاد الآسيوي، حتى يضمن أصفر العاصمة حقوقه.

الخطوة المقبلة لإدارة النصر

وذكر الناقد الرياضي والإعلامي وليد الصيعري في صحيفة “الرياضية” عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة العالمي ستتجه لرفع الاحتجاج إلى محكمة التحكيم الرياضية “كاس” مع دفع نصف مليون دولار أمريكي كرسوم للاحتجاج، وذلك بعد أن عُرضت القضية على عدد من المحامين الذين استعانوا بهم في القضية.

يذكر أن العالمي كان لعب مع بيرسبوليس في دور الـ4 بدوري أبطال آسيا ولكنه ودع البطولة بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية.

3 أسابيع ستحسم قضية احتجاج النصر ضد بيرسبوليس

وقبل رفض استئناف العالمي، كان الناقد الرياضي عادل الملحم تكلم عن الأمر قائلًا عبر حسابه في “تويتر” أمس الأحد”: ” ‏قال لي يقولون يا بو صقر إنهم قبلوا احتجاج العالمي؟ أولًا منهم اللي يقولون؟ ثانيًا يا أخي أنا وكالة يقولون بالنسبة لي ما وراها إلا الضجة! ثالثًا قُبل احتجاج النصر أو رُفض الخاسر منهما سيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي CAS. يعني السالفة علشان تُحسم تحتاج ثلاثة أسابيع تقريبًا”.