بعد تعافيه من الإصابة

نواف العابد يُنعش مران الشباب قبل الأهلي

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣١ مساءً
نواف العابد يُنعش مران الشباب قبل الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أصبح نواف العابد جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

نواف العابد جاهز

وأشار نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن نواف العابد شارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، اليوم الخميس، لتتأكد جاهزيته للمنافسات المقبلة.

 

نواف العابد
العابد في المران

وكان نواف العابد قد تعرض للإصابة في عضلة الفخذ خلال مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وأدى تدريبات تأهيلية، قبل أن يُشارك في مران الشباب اليوم، استعدادًا لمباراة الأهلي.

وعلى الصعيد الميداني، انطلق مران الشباب اليوم على ملعب النادي الرديف، بتمارين إحماء وتسخين ولياقية، وقسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تدريبات فنية منوعة، وطبق اللاعبون جمل تكتيكية خلال تقسيمة في منتصف الملعب.

 

نواف العابد مع نادي الشباب
العابد

الشباب في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثاني جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال متصدر الترتيب.

ويستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

نواف العابد
العابد يشارك في التدريبات