متفوقًا على غودوين وأيمن يحيى

هدف غوميز الأفضل بالجولة الثالثة من دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٣ مساءً
هدف غوميز الأفضل بالجولة الثالثة من دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

حصد مهاجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز جائزة أفضل هدف خلال منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

هدف غوميز الأفضل

واختارت الجماهير عبر حساب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الهدف الذي سجله غوميز في شباك ضمك ليكون الأفضل في الجولة الماضية.

واستعاد المهاجم الفرنسي بريقه خلال الجولة الماضية، ونجح في تسجيل هدفين ضد ضمك، ليقود الهلال لتحقيق الفوز بثنائية دون رد، وذلك بعد غيابه لفترة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان يُنافس غوميز على الأفضل، هدف نجم نادي أبها، كريغ غودوين في شباك الاتفاق، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3/2، والهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أيمن يحيى ضد الشباب في المباراة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

غوميز في دوري محمد بن سلمان
غوميز يحتفل بالهدف

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويواجه الهلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الاتفاق صاحب المركز الخامس.