الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
تفقد وزير الشؤون الإسلاميّة والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، ميقات ذي الحليفة ومرافقه، والاطمئنان على اكتمال جاهزيّته لاستقبال المعتمرين، تزامنًا مع بدء المرحلة الثالثة لعودة العُمرة في ظل جائحة كورونا، بحضور نائب الوزير الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، ووكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين.
وفي مستهل الجولة اطمئن وزير الشؤون الإسلامية على استعدادات الوزارة في تجهيز الميقات لاستقبال المعتمرين وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة للوقاية من فيروس كورونا، وتأمين كافة الاحتياجات والتجهيزات اللازمة في سبيل تحقيق السلامة لضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات عبر الشركات الوطنية المختصة بالتعقيم والنظافة.

واستمع خلال الجولة من المسؤولين في فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة على التجهيزات والخدمات التي تقدمها قطاعات الوزارة لخدمة المعتمرين والزائرين بالميقات ومرافقه، مؤكدًا أن على الجميع استشعار المسؤولية أمام الله ثم أمام ولاة الأمر لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في كل ما أُسند إلينا من مسؤوليات ومهام.
وأوصى الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بتوفير كافة الخدمات على مدار الساعة للمعتمرين، والحرص على تطبيق البروتوكولات الاحترازيّة لضمان سلامة المعتمرين من فيروس كورونا، وتكثيف البرامج الدعوية التوعوية لضمان سلامة ضيوف الرحمن.
وقدم وزير الشؤون الإسلامية في ختام جولته بالميقات شكره للعاملين من موظفين ومشرفي صيانة على ما يبذلونه من جهود لخدمة المعتمرين، سائلًا الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم وأن يجزي ولاة الأمر كل خير على الدعم الذي تجده قطاعات الوزارة للقيام برسالتها السامية.
