معربًا عن سعادته بتخصيص ولي العهد لجزء من حواره عن الرياضة

وليد الفراج عن دعم ولي العهد: سيصل برياضتنا للمكانة اللائقة

الخميس ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٠ مساءً
وليد الفراج عن دعم ولي العهد: سيصل برياضتنا للمكانة اللائقة
المواطن - محمد سمعه

قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إن تخصيص ولي العهد الأمير محمد بن سلمان جزءًا من حواره عن القطاع الرياضي يدل على حجم الاهتمام الكبير من القيادة لتطوير القطاع الرياضي ودعمه بصورة مستمرة.

تعليق وليد الفراج على تصريح ولي العهد

وكتب وليد الفراج عبر حسابه في “تويتر” : “إن تخصيص جزء مهم من حوار الأمير محمد بن سلمان عن الآثار الإيجابية والتطويرية التي شهدتها الرياضة والحركة الشبابية، في بلادنا هو تأكيد على حجم اهتمام القيادة بدعم الرياضة ومواصلة هذا الدعم حتى تصل رياضتنا للمكانة اللائقة بمكانة بلادنا”.

دعم غير محدود من الأمير محمد بن سلمان

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة أكد على أن الدعم غير المحدود من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ساهم بشكل كبير في تطور الرياضة السعودية وتحقيقها نجاحًا متواصلًا باستضافة أكبر الأحداث الرياضية والفعاليات.

وغرد وزير الرياضة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “التطور الكبير في رياضتنا والنجاح المتواصل في استضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية لم يكن ليتحقق إلا بدعم كامل وغير محدود من الأمير محمد بن سلمان، دعم تحققت به مستهدفات وطموحات غير مسبوقة للرياضة السعودية”.

وأضاف الأمير عبدالعزيز الفيصل: “نفخر بحديث الأمير محمد بن سلمان والقفزات التي يعيشها وطننا الغالي والمكتسبات الكبرى التي تتحقق على كافة الأصعدة والمستويات بشكل ملموس وسريع ولله الحمد، رؤية سموه الطموحة أصبحت واقعًا، ونجحت بحمد الله في تحقيق كل هذا النمو لوطننا”.