الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أعرب حارس المرمى حبيب الوطيان عن سعادته بفوز فريقه الهلال ضد النصر في ديربي الرياض، مؤكدًا أن الزعيم يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته خلال الفترة المقبلة.
وقال الوطيان خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”: “سعيد بالفوز، وأبارك لجمهور الزعيم الكبير على النقاط الثلاث، ونتمنى مواصلة انتصاراتنا وصدارة الدوري”.
وتابع: “علمت بمشاركتي في التشكيلة الأساسية قبل المباراة، وزملائي والمدرب والجميع دعمني بشكل كامل، وإن شاء الله أكمل الطريق الذي بدأه محمد الدعيع وعبد الله المعيوف”.
واختتم حبيب الوطيان تصريحاته قائلًا: “تألقي جاء بتوفيق الله ودعاء الوالدين، ومباراة النصر مثلها مثل أي مباراة في الدوري، والأهم حصدنا النقاط الثلاث”.
ونال الحارس الهلالي إشادة كبيرة بعد تألقه اللافت النصر، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مشاركته الأولى بقميص الأزرق، بعد غياب عبدالله المعيوف بسبب الإصابة.

وانتهت مباراة الهلال ضد النصر التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض”، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الزعيم بهدفين دون رد سجلهما الفرنسي بافيتيمبي غوميز وصالح الشهري.
وبعد مباراة الهلال ضد النصر، انفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، مستغلًّا تعثر الشباب بالتعادل ضد الأهلي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي عند 3 نقاط.
