إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس أمس عدداً من المنصات الرقمية التابعة للرئاسة, بحضور رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية الدكتور طارق بن عبدالله الشدي.
وتشمل هذه المنصات منصة مشروع النفاذ الموحد ومنصة وبرنامج يسر للتعاملات الإلكترونية الحكومية ومنصة نظام الميزانية “هايبريون /ويستفاد منه في تنفيذ المناقلات وميزانية الوظائف وتسجيل الإيرادات والنفقات / ومنصة منظومة الرقابة الإلكترونية ومنصة البيانات المفتوحة ومنصة الالتزام .
وتستهدف الرئاسة حوكمة البيانات الرقمية من خلال المنصات الستة والتي تأتي في إطار رؤية المملكة (2030) لتقديم أفضل التقنيات لقاصدي الحرمين الشريفين وتعزيز التعاون والتكامل مع الشركاء في مجال تبادل المعلومات والبيانات الرقمية بشكل سريع وآمن ودعم اتخاذ القرار بمعارف ذكية وسرعة اتخاذه جاء ذلك وفق تطلع القيادة الحكيمة ببذل الجهود والموارد البشرية والمالية في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهم .