بعد الفوز على وست بروميتش

مورينيو: توتنهام عوض النقاط الضائعة

الأحد ٨ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٤ مساءً
مورينيو: توتنهام عوض النقاط الضائعة
المواطن - مروة نبيل

أعرب مدرب توتنهام هوتسبير، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن سعادته بمواصلة فريقه لسلسلة انتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالفوز على وست بروميتش.

وست بروميتش ضد توتنهام:

ولعب وست بروميتش ألبيون ضد توتنهام هوتسبير اليوم على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز السبيرز بهدف دون رد.

واستمر التعادل السلبي على نتيجة مباراة وست بروميتش ضد توتنهام حتى الدقيقة 88، قبل أن يتمكن هاري كين من تسجيل هدف قاتل من كرة رأسية، ليقود فريقه إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي كرة القدم برصيد 17 نقطة.

 

وست بروميتش ضد توتنهام
لاعبو السبيرز

مورينيو يُشيد بقدرات فريقه:

وأشاد مورينيو بقدرة توتنهام على تحقيق الانتصارات خارج ملعبه، ليتمكن من تعويض خسارة الفريق لـ7 نقاط خلال المباريات الأربع التي لعبها داخل أرضه.

وعلق المدرب البرتغالي بعد المباراة قائلًا: “نحن الآن في المركز الثاني، لكن الفرق الأخرى ما زالت تخوض مبارياتها في تلك المرحلة، لذلك دعونا نرى ما سيحدث”.

وتابع مورينيو: “أول شيء مهم كان الحصول على النقاط الثلاث، حققنا 3 انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم الجاري، وبحصولنا على 12 نقطة في جميع المباريات التي لعبناها خارج ملعبنا، فإننا تمكنا من تعويض النقاط الضائعة داخل قواعدنا”.

توتنهام
احتفال اللاعبون