آل شعلان: استعددنا لمواجهة النصر في 10 أيام
مؤكدًا دراسة نقاط القوة والضعف جيدًا

آل شعلان: استعددنا لمواجهة النصر في 10 أيام

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
آل شعلان: استعددنا لمواجهة النصر في 10 أيام أبها والنصر
المواطن - مروة نبيل

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، خالد آل شعلان أنهم استعدوا جيدًا لمواجهة النصر، حيث قام المدير الفني التونسي عبدالرزاق الشابي بدراسة العالمي لمدة 10 أيام.

آل شعلان: حصدنا الثلاث نقاط عن جدارة

وقال آل شعلان خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “حققنا فوزًا مهمًا جدًا، وحصدنا نقاط المباراة الثلاث عن جدارة واستحقاق من أمام العالمي بالفوز عليه 2 /1، في الحقيقة عملنا من بعد مباراة الرائد على الحصول على نقاط النصر”.

وأضاف: “كانت المتابعة اليومية الدافع الكبير في تصحيح الصورة التي ظهرت في مباراتي الباطن والرائد، وكان الجهاز الفني بقيادة التونسي عبدالرزاق الشابي خلال الأيام العشرة الماضية قد ركز في التدريبات على دراسة نقاط الضعف والقوة في النصر“.

وتابع: “بعد الدخول في منطقة الخطر، مر أبها بضغط نفسي كبير وما زاد الضغط بشكل أكبر على الفريق الأخطاء التحكيمية التي حصلت للفريق بشهادة محللي التحكيم التي أفقدتنا بعض النقاط المهمة بسببها”.

واختتم مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها تصريحاته قائلًا: “بتوفيق الله ثم بهمة وعزيمة الرجال كان الجميع في الموعد، الحمد لله على هذا الفوز المهم جدًا جدًا”.

أبها ضد النصر

ولعب أبها ضد النصر بالأمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبهاوي بهدفين مقابل هدف.

وتقدم العالمي أولًا عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 19، قبل أن يسجل كارلوس ستراندبيرج ثنائية خلال أحداث الشوط الثاني، ليمنح أبها ثلاث نقاط غالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :