“الحندَة”.. أهازيج شعبية متوارثة في الشمالية تعزز الانتماء الوطني
#يهمك_تعرف | صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدورة 104
ضبط مواطن لممارسته صيد الأسماك بدون تصريح واستخدامه أدوات محظورة
وزارة التعليم: تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية
إخلاء طبي لمواطن من المغرب إلى السعودية لاستكمال علاجه
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لقطر إثر حادث الانفجار بأحد مصانع رأس لفان
واشنطن تسمح ببيع النفط الإيراني وسط محادثات للتوصل إلى اتفاق نهائي
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي وتعزيز استدامته
توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوطين اللقاحات البيطرية بالمملكة
في اليوم العالمي للإبل.. العُلا تحتفي بإرث الإبل وتعيد صياغة حضورها في المشهد الثقافي والرياضي
أثبتت اختبارات لويس هاميلتون إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد فوزه بسباق جائزة البحرين الكبرى.
ودخل بطل العالم للفورمولا 1 سبع مرات في عزل صحي بعد الإعلان عن نتائجه الإيجابية صباح الثلاثاء، وسيغيب عن السباق التالي المزمع عقده في البحرين.
وأكد بيان الفورمولا 1 الأنباء ببيان جاء فيه: أثبت الاختبار الإلزامي قبل السباق أن لويس هاميلتون إيجابي لـ كوفيد-19، ووفقًا للبروتوكولات سيخضع للعزل الصحي.
وكان قد أُصيب لويس هاميلتون البالغ من العمر 35 عاماً بأعراض خفيفة صباح الاثنين وخضع لـ 3 اختبارات، أكد اثنان منهما إصابته، وقالت مصادر مقربة منه إنه بصرف النظر عن الأعراض الخفيفة التي يعاني منها فهو يتمتع بلياقة وبصحة جيدة.
وبذلك يعد لويس هاميلتون ثالث سائق يُصاب بفيروس كورونا بعد إصابة سيرجيو بيريز الذي غاب عن سباق الجائزة الكبرى البريطاني، وأيضًا راسينج بوينت لانس الذي ثبت إصابته بعد جائزة إيفل الكبرى في أكتوبر.
ويُذكر أن هاميلتون فاز بسباق جائزة البحرين الكبرى هذا الأسبوع ليسجل بذلك انتصاره الـ 11 في عام 2020، لكن إصابته وانسحابه من السباق يعني أنه سيخسر الرقم القياسي الذي كان يستعد لتحطيمه ليتجاوز مايكل شوماخر وسيباستيان فيتيل من حيث تسجيل أكبر عدد من الانتصارات في عام واحد.

