السعودية تحل ثانيًا في سرعة التحميل عبر الانترنت في العالم
كوريا الجنوبية حلت في المركز الأول

السعودية تحل ثانيًا في سرعة التحميل عبر الانترنت في العالم

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيتقارير, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
السعودية تحل ثانيًا في سرعة التحميل عبر الانترنت في العالم
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

أظهر تقرير اليوم الاثنين أن السعودية حلت ثانيًا في تصنيف  أسرع سرعة للتحميل من الانترنت في العالم ، حيث تصل السرعة الخاصة بالتحميل إلى 272.8، فيما حلت كوريا الجنوبية في المركز الأول بسرعة تصل إلى 350 ميغابت في الثانية (Mbps).

وأتت تايوان في المركز الثالث بسرعة 247.7 ميغابت في الثانية ، حسبما ذكرت تقارير أبرزتها وكالة يونهاب الإخبارية.

كوريا الجنوبية الأسرع

وتمثل النتيجة تحسنًا لكوريا الجنوبية مقارنة بتقرير سابق في أكتوبر الماضي ، والذي وجد أن سرعة التحميل في البلاد هي ثاني أسرع سرعة تنزيل في العالم بعد السعودية.

كوريا الجنوبية

وكانت كوريا الجنوبية أول دولة تقوم بتسويق أحدث شبكة جيل في أبريل من العام الماضي ، ولديها ما يقل قليلاً عن 10 ملايين مستخدم لشبكة الجيل الخامس اعتبارًا من نهاية أكتوبر ، وهو ما يمثل 14 في المائة من إجمالي 70 مليون اشتراك في الهاتف المحمول في البلاد.

ومع ذلك ، فإن الوقت الذي يقضيه مستخدمو الجيل الخامس في كوريا الجنوبية في الاتصال بالشبكة ، بلغ 24.6 في المائة ، خلف الكويت بنسبة 29 في المائة، والسعودية بنسبة 27.8 في المائة.

السعودية تطور شبكة الجيل الخامس

كانت شركة إريكسون السويدية وظفت أكثر من 100 خريج من برنامج الخريجين الجدد في المملكة منذ عام 2018.

وحسبما ذكر موقع جولف بيزنس، يجمع برنامج الدراسات العليا بين القطاع العام والجامعات ومراكز الأبحاث والسلطات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير واختبار خدمات جديدة تستخدم شبكات الجيل الخامس كعامل أساسي في المجالات المختلفة.

ويهدف برنامج الخريجين الجدد أيضًا إلى تحسين معرفة إريكسون المتعلقة بنقل شبكات الهاتف المحمول الحالية إلى الجيل الخامس، ودعم أعمال التقييس لجعل تلك الشبكة معيارًا عالميًا.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الرياض الخضراء ترسم خريطة السعودية بالأشجار المحلية

تشارك “الرياض الخضراء” في احتفالات اليوم الوطني 91