الفريح للنصراويين: يجب سحب الثقة من اتحاد الكرة أو الانسحاب!
بعد استمرار أخطاء الحكام والإخراج

الفريح للنصراويين: يجب سحب الثقة من اتحاد الكرة أو الانسحاب!

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3
طباعة
الفريح للنصراويين: يجب سحب الثقة من اتحاد الكرة أو الانسحاب! لاعبو النصر
المواطن - مروة نبيل

وجه الإعلامي عبدالرحمن الفريح رسالة إلى النصراويين والأندية المتضررة من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات المحلية خلال الفترة الأخيرة.

رسالة الفريح للنصراويين والأندية المتضررة:

وقال: “على النصراويين والمتضررين من الأندية قيادة تكتل من خلاله يتم سحب الثقة من اتحاد الكرة حسب اللوائح والأنظمة أما السكوت واتخاذ موقف المتفرّج أمام مهازل الفار والإخراج والحكام فهذا الأمر لن يغيّر شيء وسوف تستمر وتتكرر الأخطاء!!”.

وتابع عبدالرحمن الفريح عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إذا تخافون تتكتلون انسحبوا من المنافسة.. وبلاش وجع رأس!!”.

وجاءت تغريدة الفريح بعد اتهامات النصر بأن الفريق الأول لكرة القدم خسر العديد من المباريات هذا الموسم، بسبب الأخطاء التحكيمية، والتي كان آخرها نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال.

النصر
لاعبو العالمي

تراجع العالمي هذا الموسم:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضد نظيره الهلال على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بهدفين مقابل هدف، ليحصد الزعيم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.

على الجانب الآخر، يُعاني العالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر 4 مباريات، وكان آخرها ضد الهلال أيضًا في الجولة الخامسة، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط.


ذات صلة :
  • فيديو.. إحباط تهريب 20.1 مليون قرص أمفيتامين داخل شحنة عنب
  • ليفربول يُعاني في البريميرليج بـ3 أرقام سلبية!
  • المفوضية الأوروبية تطلب توضيحات من فايزر حول تأخر إمدادات اللقاح
  • كيفية البحث عن مجموعات Telegram والانضمام إليها
  • 3 مشاراكات

    1. العالمي الاول

      مع احترامي لرأي الاخ الهاجري النصر فعلا متضرر من التحكيم بشهادة خبراء التحكيم وكون فريقك مستفيد من هذه الاخطاء فانت لا ترى شيئاَ

    2. نايف الهاجري

      المشكلة في النصر انه يضع دائما شماعة الخسائر على التحكيم….فلماذا التغييرات؟؟؟الجواب ………الخلل داخل البيت النصراوي وليس الحكم الاجنبي او المحلي

      1. مع احترامي لرأي الاخ الهاجري النصر متضرر كثيرا من التحكيم وجميع المحللين ذكروا ان هناك ضربات جزاء واضحة للنصر ولكن كون فريقك مستفيد من هذه القرارات فأنت لا ترى شياَ

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :