انقلاب مركبة يخلف 3 وفيات و5 إصابات في عرعر

انقلاب مركبة يخلف 3 وفيات و5 إصابات في عرعر

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
انقلاب مركبة يخلف 3 وفيات و5 إصابات في عرعر
المواطن - الرياض

توفي 3 أشخاص وأصيب 5 آخرين بينهم 3 إصابات خطيرة في حادث انقلاب مركبة على طريق عرعر – طريف.

وقال مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي، إن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي تلقت على الرقم 997 عند الساعة 8:25 من صباح اليوم الخميس بلاغًا من مواطن عن وقوع حادث انقلاب مركبة تقل عدد 8 أشخاص وذلك على طريق عرعر – طريف (غرب مدينة عرعر 60 كم ).
وأضاف أنه على الفور تم توجيه خمس فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز إسعاف مدينة عرعر وحزم الجلاميد وكان وصول الفرقة الإسعافية الأولى الساعة 8:57 صباحًا.
وبعد مباشرة الحادثة تبين وفاة ثلاثة أشخاص بالموقع – رحمهم الله – وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات خطيرة، وإصابة شخصين بإصابات متوسطة .
وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفيات مدينة عرعر.
ودعا العنزي المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحيطة، والأخذ بالتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن الأمطار والسيول ومنها عدم السرعة الزائدة أو الانشغال أثناء القيادة تجنبًا للانزلاقات، والابتعاد عن مواقع تجمع المياه.
وأوضح المتحدث الرسمي بفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة مساعد غالي العنزي أن غرفة العمليات تتلقى اتصال طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم (٩٩٧) على مدار ٢٤ ساعة.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مرسيدس يصدم مركبة عمدًا بالرياض ويفر هارباً

وثق مقطع فيديو متداول تسبب قائد مركبة من