لتمويل بعض الصفقات الأخرى

برشلونة في طريقه للتخلي عن فيليب كوتينيو

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٦ مساءً
برشلونة في طريقه للتخلي عن فيليب كوتينيو
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، استقر بصورة نهائية على بيع البرازيلي فيليب كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

سبب رغبة برشلونة في التخلي عن فيليب كوتينيو:

وقالت شبكة diario Ara الإسبانية اليوم الجمعة: إن البارشا برئاسة  كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت للنادي استقر على التفريط في فيليب كوتينيو، وذلك من أجل تمويل صفقات أخرى يرغب النادي الكتالوني في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان فيليب كوتينيو عاد للنادي الكتالوني بعد أن قضى فترة إعارة مع نادي بايرن ميونخ الألماني تُوج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

إتجاه في البارشا لتخفيض راتب ميسي:

وفي وقت سابق، قال المرشح الرئاسي لبرشلونة، إميلي روسو: إن الراتب الحالي للنجم الأرجنتيني، للفريق ليونيل ميسي لا يمكن تحمله بالنظر إلى الحالة المالية للنادي.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ميسي، الذي سعى للخروج من كامب نو في وقت سابق من هذا العام، لديه أقل من سبعة أشهر على عقده، ويمكن أن يكون حرًّا في التفاوض مع الأندية الخارجية في يناير.

ويصر روسو على أن النادي يجب أن يؤمن مستقبل ميسي في كامب نو، لكنه يعتقد أنه يجب أن يتطلعوا إلى خفض راتبه للمساعدة في تحقيق التوازن، بينما يسعى النادي للعودة إلى مجدهم السابق.