تطور يُهدد النصر بعدم التعاقد مع دان بيتريسكو
بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا

تطور يُهدد النصر بعدم التعاقد مع دان بيتريسكو

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطور يُهدد النصر بعدم التعاقد مع دان بيتريسكو بيتريسكو المرشح لتدريب نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

تحدثت وسائل الإعلام الرومانية مؤخرًا عن وجود اهتمام كبير من نادي النصر للتعاقد مع المدرب الروماني دان بيتريسكو المدير الفني السابق لنادي كلوج الروماني.

وكان النصر فكر في التعاقد مع دان بيتريسكو ليكون خليفة المدرب البرتغالي المُقال روي فيتوريا.

وكشفت صحيفة DIGI Sport الرومانية عن تطور قد يمنع النصر من التعاقد مع بيتريسكو وهو أن المدرب الروماني طلب الانضمام لنادٍ طموح وينافس، والعالمي حاليًا أصبحت فرصه في المنافسة على لقب الدوري صعبة للغاية بعد فقدانه أكثر من 15 نقطة في أول 10 جولات، كما أن المنافسة على لقب كأس الملك ليست مضمونة كونها بطولة المفاجآت.

مفاجأة دان بيتريسكو قد تُبعده عن النصر 

وقال بيتريسكو من قبل في تصريحات له إنه قد يعود للتدريب في رومانيا بعد رحيله عن كلوج، مما يعني أنه قد لا يأتي لتدريب أصفر العاصمة بالفترة المقبلة.

ويمر نادي النصر بفترة سلبية من النتائج كان آخرها التعادل أول أمس السبت مع نادي ضمك بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصيف مونديال 2006 يتولى تدريب نادي نانت

وكان بيتريسكو رُشح لتدريب نادي نانت الفرنسي، لكن صحيفة Digi Sport الرومانية ذكرت أن المدرب الفرنسي ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا الأسبق والحاصل على المركز الثاني في مونديال 2006 بـ ألمانيا، هو من أصبح المدرب الجديد لنادي نانت.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فونيس موري يبدأ مشواره مع النصر

بدأ المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري مشواره رسميًا