بعد تردد أنباء عن رغبة العالمي في ضمه

خطأ يمنع النصر من ضم سلمان الفرج

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٨ مساءً
خطأ يمنع النصر من ضم سلمان الفرج
المواطن - محمد سمعه

لا يزال الجمهور الهلالي ينتظر آخر التطورات حول تجديد عقد سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول، الذي تأخر خلال الفترة الأخيرة؛ ما أثار القلق لديهم.

وكان اسم نادي النصر ارتبط بقوة للتعاقد مع الفرج، في حال لم يتوصل لاتفاق بتجديد العقد مع نادي الهلال.

ولكن كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل أنه يُوجد خطأ إداري لدى النصر، لن يستطيع بسببه التعاقد مع قائد الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

النصر لن يضم سلمان الفرج أو أي صفقة في يناير

وأضاف المريسل بأن النصر لا يملك شهادة الكفاءة المالية وبالتالي فإن هذا يمنعه من ضم الفرج أو أي صفقة في شهر يناير المقبل.

ونفى المريسل تمامًا نية النصر ضم سلمان الفرج الذي يدخل الفترة الحرة في السابع من يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية في وقت سابق فإن النصر عرض على الفرج عقداً لمدة 3 سنوات مع تقاضي 12 مليون ريال في الموسم الواحد، بينما قدم الهلال عرضًا للفرج بالتجديد والحصول على 8 ملايين ريال بالموسم الواحد.

وأكد الإعلامي الرياضي أسامة النعيمي أن 4 ملايين ريال قد تمنع الفرج من البقاء مع الهلال، مضيفًا أن قائد الفريق يتفاوض حاليًا مع إدارة أزرق العاصمة للحصول على 10 ملايين ريال بالموسم في عقد مدته 3 مواسم.

سبب تأخر تجديد عقد الفرج مع الهلال

وكانت إدارة الهلال اتفقت مع الفرج على التجديد لمدة 4 سنوات بدلًا من 3 لكن الخلاف بين الطرفين لا يزال قائمًا بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي يحصل عليه اللاعب في العقد الجديد وفقًا لـ صحيفة “الرياضية”.