دوري محمد بن سلمان.. غوميز الأكثر صناعة بـ4 أهداف

المواطن - مروة نبيل
بافيتيمبي غوميز

يُقدم المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

غوميز الأكثر صناعة للأهداف

ويُعد غوميز هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف حتى الآن، حيث تمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة بعد مرور 6 جولات على انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بافيتيمبي غوميز
غوميز

كما نجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 3 أهداف، ليساهم في تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة.

وقام 3 لاعبين بصناعة 3 أهداف، وهم؛ لاعب العين، خوانبي أنور، ونجم أبها، صالح العمري، ومهاجم الشباب، عبدالله الحمدان، وذلك وفقًا لحساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نجم نادي الشباب عبدالله الحمدان
عبدالله الحمدان

دوري محمد بن سلمان

وينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يليه الشباب برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة عن النادي الأهلي، ثم الفتح والرائد برصيد 10 نقاط، ويحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع الفيصلي والتعاون.

ويقع الباطن في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط بالتساوي مع القادسية، أبها والاتفاق، ثم العين بـ6 نقاط، متساويًا مع الوحدة، يليه النصر بـ3 نقاط، ويتذيل ضمك الترتيب بنقطة واحدة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3216659