رقم خرافي لـ محمد صلاح بعد فوز ليفربول بسباعية
هزم فريق كريستال بالاس اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

رقم خرافي لـ محمد صلاح بعد فوز ليفربول بسباعية

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رقم خرافي لـ محمد صلاح بعد فوز ليفربول بسباعية محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
المواطن - محمد سمعه

حقق المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقمًا خرافيًّا، وذلك بعد أن ساهم في فوز الريدز اليوم السبت على فريق كريستال بالاس بسباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يُساهم في 3 أهداف لـ ليفربول:

وكان صلاح شارك في المباراة كبديل، حيث صنع هدفًا للبرازيلي روبيرتو فيرمينيو بالدقيقة الـ69.

وسجل صلاح الهدفين السادس والسابع لفريق ليفربول بالدقيقتين الـ81 والـ84 من عمر المباراة.

وذكر الحساب الرسمي لـ ليفربول عبر “تويتر” أن صلاح أحرز 110 هدفًا لـ ليفربول في 173 مباراة، وذلك بعد أن سجل هدفين في شباك نادي كريستال بالاس في مباراة اليوم.

وكان ليفربول هزم كريستال بالاس بسباعية نظيفة، حيث سجل للريدز اليوم كل من الياباني مينامينو في الدقيقة الثالثة والسنغالي ساديو ماني بالدقيقة الـ36، ثم روبيرتو فيرمينيو هدفين بالدقيقتين الـ44 والـ69، ثم جوردان هندرسون بالدقيقة الـ53، وأخيرًا محمد صلاح هدفين بالدقيقتين الـ81 والـ84.

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي:

وأصبح رصيد ليفربول بعد الفوز 31 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول تُوج بجائزة أفضل مدرب في العالم عن عام 2020 أول أمس الخميس، وذلك بعد تفوقه في تصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم على مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني والأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي.

محمد صلاح
صلاح مع نجوم ليفربول

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :