شاهد .. خطأ مايكون الكارثي بـ مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان
أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه وتقنية الفيديو لم تُنصفه

شاهد .. خطأ مايكون الكارثي بـ مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. خطأ مايكون الكارثي بـ مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان مايكون قبل بدء مباراة النصر وضمك
المواطن - محمد سمعه

ارتكب المدافع البرازيلي مايكون، لاعب النصر، خطأً قاتلًا، خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر وضمك المقامة حاليًّا بالجولة الـ10 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مايكون سجل هدفًا بالخطأ في مرماه لمصلحة فريق ضمك بالدقيقة الـ49 مع بداية الشوط الثاني، حيث سدد الكرة برأسه فعجز برادلي جونز حارس النصر عن صدها، وذهب حكم اللقاء ليؤكد صحة الهدف بعد رؤيته عبر تقنية الفيديو ليُوضع مايكون في أزمة حقيقية تؤكد على تراجع مستواه مؤخرًا مع النادي العاصمي.

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر وضمك:

وأنهى الفريق الكروي الأول بـ النصر، الشوط الأول ضد ضمك بالتفوق بثنائية مقابل هدف في مباراته المقامة على ملعب “مرسول بارك” معقل العالمي في الرياض.

وتمكن اللاعب البرازيلي بيتروس من إحراز الهدف الأول للعالمي بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، وذلك بضربة رأسية متقنة بعد تمريرة عرضية من اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وهبط أداء أصفر العاصمة بعد ذلك، حيث قاتل فريق ضمك لإحراز هدف التعادل.

وبعد ذلك تمكن اللاعب سيرجيو فيتور من إحراز هدف التعادل للفريق الضمكاوي، بعد تمركز دفاعي خاطئ من لاعبي النصر بالدقيقة السابعة والثلاثين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تمكن بيتروس من إحراز الهدف الثاني لـ العالمي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر تصويبة مخادعة لم يتمكن الحارس خالد شراحيلي حارس ضمك من صدها.

النصر وضمك
مايكون لاعب النصر

“مرسول بارك” يستقبل المباراة الأولى لـ النصر:

وتُقام مباراة النصر وضمك على ملعب ”مرسول بارك” ملعب العالمي الجديد، وهي أول مباراة يستضيفها نادي النصر في ملعبه بعد أن استأجره لمدة 10 سنوات مقبلة من شركة الوسائل.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حكام دوري محمد بن سلمان يواصلون الاستعداد

واصل حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان