يلعب حاليًّا مع نادي فولهام الإنجليزي كمعار

قرار صارم من باريس سان جيرمان حول حارسه أريولا

الجمعة ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٨ مساءً
قرار صارم من باريس سان جيرمان حول حارسه أريولا
المواطن - محمد سمعه

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارًا صارمًا بشأن حارسه الفرنسي ألفونس أريولا، والمعار حاليًّا لنادي فولهام الإنجليزي.

وكان ألفونس أريولا، صاحب الـ27 عامًا، غادر نادي سان جيرمان وانضم لفريق فولهام على سبيل الإعارة؛ كون المدرب الألماني توماس توخيل مدرب نادي العاصمة الفرنسية السابق لم يعتمد عليه.

سبب يمنع باريس سان جيرمان من بيع أريولا:

وذكرت صحيفة Le 10 Sport الفرنسية أن سان جيرمان كان يُفكر في بيع أريولا بالفترة المقبلة، ولكن تُوجد أزمة تمنع وصيف دوري أبطال أوروبا 2020 من بيع الحارس الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن أريولا يتقاضى من نادي باريس سان جيرمان 700 ألف يورو شهريًّا وبسبب الأزمة الاقتصادية التي تُحاصر الأندية العالمية نتيجة فيروس كورونا، فسيكون من الصعب على أي ناد التحرك والتعاقد مع أريولا بسبب راتبه الكبير.

واتجه النادي الفرنسي للإبقاء على أريولا في صفوفه، في حال لم يُوجد عرض مُغر ومُرض من الناحية المالية من أي ناد آخر خلال الفترة المقبلة.

وسبق لـ أريولا أن لعب في صفوف لانس الفرنسي وباستيا الفرنسي وفياريال وريال مدريد الإسبانيين.

أريولا حارس باريس سان جيرمان

المدرب المقبل لـ Psg سيتعاقد مع ميسي:

وفي وقت سابق، تحدثت تقارير صحفية عن أن المدرب المقبل لنادي باريس سان جيرمان سيتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني في يناير المقبل.

وقالت صحيفة Le 10 Sport الفرنسية: إن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، هو القريب من تدريب النادي الباريسي بعد إقالة الألماني توماس توخيل أمس الخميس.

وأضافت الصحيفة أن وجود بوتشيتينو في صفوف فريق العاصمة الفرنسي سيساهم بنسبة كبيرة في اقتراب ميسي من الفريق خاصة أنه لم يتوصل حتى هذه اللحظة لأي اتفاق من أجل تجديد العقد مع النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة على أن العلاقة بين بوتشيتينو وميسي قوية للغاية؛ كون الاثنين من الأرجنتين، والمدرب الأرجنتيني مدرب شاب ناجح، وهو ما يريده ميسي في أواخر مسيرته وقبل اعتزاله كرة القدم.