في الدوري الفرنسي أمس الأحد

نجم ليون يعتذر لـ نيمار بعد هزيمة باريس سان جيرمان

الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٣ مساءً
نجم ليون يعتذر لـ نيمار بعد هزيمة باريس سان جيرمان
المواطن - محمد سمعه

توجه المدافع البرازيلي تياجو مينديز لاعب ليون الفرنسي، بالاعتذار إلى مواطنه اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وذلك بعد إصابة الأخير في لقاء الفريقين أمس الأحد في الدوري الفرنسي.

وكان نيمار سقط مع احتساب الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني وذلك بعد أن تدخل عليه تياجو مينديز بعنف شديد، مما جعل اللاعب البرازيلي يخرج من المباراة وهو يبكي بسبب قوة الإصابة.

مدافع ليون يعتذر لنجم باريس سان جيرمان

وكتب تياجو مينديز عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: “أعتذر بسبب ما حدث فالأخطاء تحدث في كرة القدم، أتمنى ألا تكون إصابة نيمار خطيرة وأتمنى له التعافي السريع”.

وتابع مينديز: “نيمار هو اللاعب الأفضل بالعالم حاليًا، وكما قلت الأخطاء تحدث في كرة القدم”.

وبعد إصابة نيمار طرد حكم المباراة، اللاعب مينديز لكن ليون لم يتأثر بالطرد كون البطاقة الحمراء تم إشهارها في الثواني الأخيرة من الشوط الثاني، وكان ليون ضمن وقتها الفوز بفضل هدف اللاعب تينو كادوير بالدقيقة الخامسة والثلاثين.

الفريق الباريسي في المركز الثالث

يذكر أن ليون كان تفوق على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، ليُنهي الفريق الباريسي الجولة الـ14 بالدوري وهو محتل المركز الثالث، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد نادي ليل في الصدارة برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليون والفريق الباريسي.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير

وفي يوم الأربعاء الماضي، انتهت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد إسطنبول باشاك شهير التركي بفوز الفريق الفرنسي بخماسية لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة منذ الدقيقة الثالثة عشرة، وذلك بعد أن تم تأجيلها من مساء الثلاثاء الماضي حتى مساء الأربعاء؛ بسبب عنصرية الحكم الروماني سيباستيان كولتيسكو، الذي كان حكمًا رابعًا في المباراة مع المدرب الكاميروني ويبو في فريق باشاك شهير.

وحاول الفريق الباريسي مع بداية المباراة، الضغط بقوة، وذلك سعيًا لإحراز الهدف الأول في شباك الفريق التركي.

ونجح نيمار بطريقة مهارية جميلة في إحراز الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان بالدقيقة الحادية والعشرين، بعدما مرر الكرة من بين قدمي لاعب فريق باشاك شهير ليسددها في زاوية صعبة لم يتمكن حارس الفريق التركي من صدها.

وواصل الفريق الباريسي ضغطه بقوة، لينجح نيمار في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة الـ39 بعد تمريرة متقنة من زميله الفرنسي كيليان مبابي.

وبعد إلغاء هدف اللاعب ميتشيل باكير، عاد البي إس جي وأحرز الهدف الثالث عبر مبابي بالدقيقة الـ42 من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الفرنسي بثلاثية دون رد.

وسجل الفريق الباريسي هدفين في الشوط الثاني عبر نيمار ومبابي بينما سجل باشاك شهير هدفًا عبر محمد توبال.

إصابة نيمار في لقاء ليون
إصابة نيمار في لقاء ليون