وزير الرياضة: دورة الرياض 2034 ستكون فارقة استثنائية بإذن الله
مؤكدًا رغبته في العمل لما فيه مصلحة تطوير الرياضة الآسيوية

وزير الرياضة: دورة الرياض 2034 ستكون فارقة استثنائية بإذن الله

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة: دورة الرياض 2034 ستكون فارقة استثنائية بإذن الله وزير الرياضة
المواطن - محمد سمعه

قال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة: إن دورة الألعاب الآسيوية التي تُقام في الرياض عام 2034 ستكون فارقة واستثنائية.

بماذا وعد وزير الرياضة حول دورة الرياض 2034 ؟

وغرد عبدالعزيز الفيصل قائلًا: “دورة الألعاب الآسيوية بالرياض 2034 ستكون فارقة استثنائية بإذن الله، وهنا أشكر رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد وأعضاء المجلس على ما أبدوه من قناعة بملف الرياض، وأتطلع للمزيد من العمل لما فيه مصلحة تطوير الرياضة الآسيوية بمختلف الألعاب”.

وفي وقت سابق، قال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد فوز الرياض بتنظيم نسخة 2034: “أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على دعمهم اللامحدود، فالدعم الذي نلقاه في القطاع الرياضي بشكل عام وما وجدناه من اهتمام ومتابعة لهذا الملف بشكل خاص هو أساس العمل والنجاح وتحقيق تطلعات القارة”.

وتابع وزير الرياضة قائلًا: “لدينا متسع من الوقت لاستضافة الكثير من الفعاليات، ودورة الألعاب الآسيوية في السعودية للمرة الأولى، ونعد قارة آسيا بتنظيم نسخة استثنائية وتجربة لا تُنسى لكل الدول”.

الرياض تفوز بتنظيم دورة الألعاب الآسيوية 2034:

وأُقيم اليوم اجتماع الجمعية العمومية الـ39 للمجلس الأولمبي الآسيوي، وتم التصويت لاختيار المدينة المستضيفة للدورة إلكترونيًّا، حيث تُنظم الدوحة دورة الألعاب الآسيوية 2030، فيما تحتضن الرياض نسخة 2034.

وكان الوفد السعودي قد طالب بوقف التصويت بعد ظهور لقطات في شاشة العرض تظهر إمكانية تعرض عملية التصويت للتلاعب على المدينة المستضيفة لنسخة 2030، واستجاب الأولمبي الآسيوي للطب وسمح بدخول ممثل لغرفة التحكم بالتصويت.

 

 


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الرياضة للاعبي الأخضر: مبروك يا أبطال

حرص وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل،