اللاعب البرازيلي يريد العودة لأوروبا

آس الإسبانية: الهلال ينفي تفاوضه مع هالك

الجمعة ١١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٤ مساءً
آس الإسبانية: الهلال ينفي تفاوضه مع هالك
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، في نسختها الإنجليزية، التصريحات التي نفى نادي الهلال السعودي عن طريقها التقارير التي أشارت إلى أنه كان يجري محادثات مع البرازيلي هالك الذي كان قد أعلن في وقت سابق رحيله عن شنغهاي إس آي بي جي الصيني بعد إقصائه من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

الهلال ينفي:

وكانت تقارير برازيلية أشارت في وقت سابق إلى أن هالك رفض عروضًا من نادٍ سعودي وقطري، بالإضافة إلى رفض عرض من فريق إنتر ميامي؛ لأنه مهتم بالرجوع إلى أوروبا من جديد.

وأكدت بعض وسائل الإعلام أن الهلال انضم إلى سباق التعاقد مع اللاعب البرازيلي مع فريق بالميراس البرازيلي لتأمين خدمات اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، لكن مصدرًا موثوقًا به في الهلال نفى أي محادثات جارية مع وكيل اللاعب، وعلق على أن وكلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم سيبدؤون قريبًا في التواصل مع الأندية الخليجية خاصة الهلال لرفع القيمة السوقية لهؤلاء اللاعبين.

هالك

علاوة على ذلك، أشار رئيس مجلس إدارة العملاق السعودي، فهد بن نافل، إلى أن النادي يواجه دائمًا صعوبات عندما يُظهر اهتمامًا حقيقيًّا باللاعبين، حيث يطلب وكلاؤهم رسومًا باهظة بمجرد طرح اسم النادي.

وكانت صحيفة أبولا البرتغالية، نشرت تقريرًا تشير خلاله إلى أن نادي الهلال أجرى اتصالات بشكل مبدئي مع المهاجم البرازيلي هالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن مسؤولي نادي الهلال أبدوا استعدادهم لتقديم عرض مغرٍ للتعاقد مع جيفانيلدو دي سوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة قبوله ارتداء قميص الزعيم خلال الفترة القادمة، حيث يتلقى عرضين من بورتو البرتغالي وبالميراس البرازيلي.