اللاعب المغربي لم يقدم المطلوب منه

أمرابط يُغادر نادي النصر والعالمي يجد بديله

الأحد ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٦ مساءً
أمرابط يُغادر نادي النصر والعالمي يجد بديله
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر قريبًا من الرحيل عن صفوف العالمي؛ وذلك بسبب انخفاض مستواه بصورة ملحوظة مؤخرًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الميدان الرياضي” فإن إدارة النصر قررت فسخ عقد أمرابط وضم اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب باختاكور الأوزبكي بدلًا منه.

وأضافت الصحيفة أن ماشاريبوف صاحب الـ27 عامًا سيخضع لفحوصات طبية في الإمارات قبل الانضمام إلى النصر.

نادي النصر يُراقب ماشاريبوف
جلال الدين ماشاريبوف لاعب باختاكور

وفي وقت سابق، دخل المدرب الروماني دان بيتريسكو المدير الفني السابق لنادي كلوج الروماني مُرشحًا بقوة لتدريب النصر، في حال تمت إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

العالمي يستمر في نزيف النقاط 

ويمر نادي النصر بفترة سلبية من النتائج كان آخرها التعادل أمس السبت مع نادي ضمك بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بيتريسكو رُشح لتدريب نادي نانت الفرنسي، لكن صحيفة Digi Sport الرومانية ذكرت أن المدرب الفرنسي ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا الأسبق والحاصل على المركز الثاني في مونديال 2006 بـ ألمانيا، هو من أصبح المدرب الجديد لنادي نانت.

وبالتالي فإن طريق النصر للتعاقد مع المدرب بيتريسكو أصبح سهلًا بعدما ابتعد نادي نانت عنه.

ودان بيتريسكو هو لاعب روماني سابق كان يشغل مركز الجناح حيث سبق له اللعب مع العديد من الأندية الأوروبية مثل ستيوا بوخارست الروماني وتشيلسي الإنجليزي وبرادفورد سيتي الإنجليزي وساوثهامبتون الإنجليزي وجنوى الإيطالي.

نادي النصر في المركز الـ14

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري المحترفين بعد التعادل مع نادي ضمك بنتيجة 2-2 أمس السبت.

إقرأ المزيد