اتحاد القدم أرسله لـ برنامج كورة تعقيبًا على تصريحات السويكت

الشعلان يكشف أمرين بخصوص بيان اتحاد القدم للرد على النصر

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٥ مساءً
الشعلان يكشف أمرين بخصوص بيان اتحاد القدم للرد على النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف خالد الشعلان الناقد الرياضي في قناة 24 الرياضية، عن أمرين بخصوص بيان اتحاد القدم السعودي للرد على تصريحات صفوان السويكت رئيس النصر.

وكان صفوان السويكت أجاب على سؤال حول هوية من أوقف المدافع البرازيلي مايكون ومنعه من المشاركة ضد الهلال يوم 5 أغسطس الماضي في الدور الثاني من دوري المحترفين.

رئيس النصر يثير الجدل بـ إجابته

وقال السويكت: ” اسألوا ياسر المسحل، هو من يعرف الإجابة !”.

وعلق الشعلان على بيان اتحاد القدم مغردًا: “الرسالة الواتسية هذه في برنامج كورة تحتمل أمرين وهما إما أنها من ياسر المسحل وبالتالي هذا أمر مضحك وسابقة بتاريخ الاتحاد السعودي لكرة القدم، أو أنها من جوال أحد المستشارين الاثنين، خاصة أن اتحاد القدم ليس لديه متحدث رسمي”.

اتحاد القدم يكشف الحقائق

يذكر أن اتحاد القدم كان أصدر بيانًا أُرسل لـ برنامج “كووورة” في حلقة أمس الأربعاء حيث أكد على أنه لم يصدر أي خطاب بشأن إيقاف اللاعب البرازيلي مايكون ولكن الأمر كان متعلقًا بحكام أجانب لم يكملوا فترة الحجر الصحي، بالإضافة إلى أن النصر رفض أكثر من مرة زيارة لجنة الحكام للنادي للتحدث عن آلية عمل تقنية الفيديو.

وكان السويكت تحدث عن عبدالرحمن الحلافي بعد استقالته قائلًا: “عبدالرحمن الحلافي تقدم لي أكثر من 5 مرات باستقالته من منصبه كمشرف على الكرة بالنادي، وفي كل مرة كنت أجعله يتراجع، ولكن بالمرة الأخيرة لم أستطع جعله يتراجع عن الفكرة، وهو لم يقصر على الإطلاق مع الفريق طوال فترة وجوده”.

وتابع رئيس العالمي: “الأمير خالد بن فهد لم يتأخر مطلقًا عن الفريق وأيضًا الداعم عبدالعزيز بغلف فقلبه نقي وصافٍ ويحترق على النصر كثيرًا”.