خلع شارة القيادة وأعطاها لـ مايكون

بالصور .. تصرف عبد الرزاق حمد الله يُلمح لرحيله عن النصر

الخميس ٣ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٦ مساءً
بالصور .. تصرف عبد الرزاق حمد الله يُلمح لرحيله عن النصر
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن أيام اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر، أصبحت معدودة وذلك بعد تصرفه الذي أثار الدهشة في مباراة النصر وأبها التي أُقيمت اليوم الخميس بالجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعرضت القناة الرياضية السعودية لقطات لـ حمدالله وهو يخلع شارة قيادة الفريق ويعطيها للمدافع البرازيلي مايكون الأمر الذي أثار دهشة اللاعب البرازيلي وكل من تابع مباراة أبها.

وبهذا التصرف فإن عبد الرزاق حمد الله يبدو أنه مستاء من الأوضاع التي يمر بها العالمي خاصة في ظل عدم وجود استقرار إداري أو فني بالفريق بعد التعرض لـ 5 هزائم من أصل 6 جولات في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي.

بماذا علق مايكون بعد تصرف عبدالرزاق حمدالله ؟

وكان مايكون رفض التعليق على سبب ارتدائه شارة القيادة خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة أبها اليوم.

وقال مايكون خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”: “لا أفضل الإجابة على هذا السؤال. لو فزنا باللقاء لما سألني أحد عن أسباب إعطاء حمدالله شارة القيادة لي خلال الشوط الثاني، لكننا خسرنا لذلك كثرت الأحاديث”.

وفي السياق ذاته، رفض المدافع البرازيلي تحميل الخط الخلفي نتيجة الهزيمة بمفرده، مشددًا على أن النصر أضاع فوزًا في الشوط الأول، بعد إهدار عدد من الفرص، كانت كفيلة بإنهاء الأمور مبكرًا.

وطالب مايكون زملاءه بمزيد من العمل والجهد خلال الفترة القادمة، من أجل تفادي الأخطاء المتكررة، وحتى يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر في المركز الأخير

ويحتل النصر حاليًا المركز الـ16 والأخير في دوري المحترفين برصيد 3 نقاط من 6 مباريات.

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله ومايكون

عبد الرزاق حمد الله