بعد دعمه بـ مليوني ريال

بغلف ينقذ النصر من خصم الـ 3 نقاط

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٧ مساءً
بغلف ينقذ النصر من خصم الـ 3 نقاط
المواطن - مروة نبيل

حرص عضو شرف نادي النصر الذهبي، عبدالعزيز بن أحمد بغلف، على دعم العالمي بمبلغ مالي كبير، لحل أزمته مع نادي الفيحاء بسبب مستحقات صفقة عبدالله آل سالم.

بغلف يدعم النصر

وقال بغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حاضر وأبشروا.. يا جمهور الشمس.. دعم عاجل اثنين مليون ريال، لسداد مستحقات نادي الفيحاء”.

وتابع عضو شرف العالمي قائلًا: “وذلك تجنبًا لخصم الثلاثة نقاط على عشقي النصر العالمي، سوف أتواصل مع الإدارة اليوم.. الله يصلح الحال”.

ومنحت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهلة لنادي النصر لمدة 30 يومًا من أجل سداد المبلغ، وتنتهي اليوم، ورفض الفيحاء تأجيل أو تقسيط المبلغ، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أزمة عبدالله آل سالم مع العالمي

ورفع محامي عبدالله آل سالم قضية ضد العالمي لدى لجنة الانضباط، بعدما قام العالمي باستعارته في يناير 2019 لمدة 6 أشهر من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في صيف العام ذاته، قبل أن يعتبر النادي اتفاقية شراء عقده من صفوف الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

وحكمت لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لصالح الفيحاء ورفضت طلب النصر إسقاط حقه في تفعيل بند شراء عبدالله آل سالم، ومنحت اللاعب الحق في التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي.