عاد للتهديف مرة أخرى بعد أن كان مرشحًا للرحيل

تألق بريجوفيتش يُربك حسابات الاتحاد في ميركاتو يناير

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٥ مساءً
تألق بريجوفيتش يُربك حسابات الاتحاد في ميركاتو يناير
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن تألق اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش مع نادي الاتحاد مؤخرًا أربك حسابات إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي حول الصفقات المراد التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاستقرار شعار إدارة الاتحاد

وكان اسم بريجوفيتش تردد بقوة للرحيل عن صفوف العميد في يناير لكنه سجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات للفريق، كما تود إدارة النادي بالاتفاق مع حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق الكروي الأول الإبقاء على الأجانب والجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي لضمان الاستقرار للفريق بحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد”.

ويُقدم الفريق الكروي الأول بالعميد مستويات مبهرة بالفترة الأخيرة سواء في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو في بطولة كأس الملك.

وكان نادي الاتحاد صعد لربع نهائي كأس الملك بعد إقصاء الوحدة بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، كما يحتل العميد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين.

حقيقة اقتراب السومة من العميد

وفي سياق آخر، رد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد على حقيقة ما تردد مؤخرًا حول اهتمام العميد بضم النجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي.

وكان رياض المزهر مراسل القنوات الرياضية السعودية قال إن السومة لم يصل لاتفاق مع إدارة الراقي حيث يُفضل اللاعب السوري دخول الفترة الحرة، كونه لديه العديد من العروض الرسمية منها عرض مُغرٍ من نادي الاتحاد، الذي يفوق عرض الراقي ماليًا.

ورد صادق دياب على مراسل القناة الرياضية السعودية قائلًا عبر حسابه في تويتر: “إشارة إلى ما ذكره مراسل إحدى القنوات عن رغبة العميد في ضم لاعب محترف في أحد الأندية المحلية، وتجهيزها لعرض مالي لذلك، يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد عدم صحة ذلك والثقة كاملة في كافة لاعبي الفريق الموجودين الآن على القائمة لاستكمال مسيرتهم القوية مع الفريق. والله الموفق”.