أُقيمت أمس الثلاثاء في الدوري الإسباني

رسالة بنزيمة الصادمة لـ رونالدو بعد مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٩ مساءً
رسالة بنزيمة الصادمة لـ رونالدو بعد مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو
المواطن - محمد سمعه

قدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، أداءً أكثر من رائع في مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو التي أُقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020/ 2021.

ونجح بنزيمة في إحراز هدفين في الدقيقتين الـ74 والـ90، بينما سجل الألماني توني كروس هدفًا ثالثًا لـ ريال مدريد في المباراة.

أرقام بنزيمة تتحدث بعد مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو:

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن لسان حال بنزيمة حاليًّا هو توجيه الشكر إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رحيله من ريال مدريد والانضمام لفريق يوفنتوس الإيطالي، حيث أعطى هذا الأمر التألق لـ بنزيمة من الناحية التهديفية مع فريق الريال.

وسلطت الصحيفة المقربة من ريال مدريد الضوء على التألق الواضح والتطور المُلفت من كريم بنزيمة من الناحية التهديفية، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

بنزيمة ينفجر تهديفيًّا بعد رحيل رونالدو:

ونجح بنزيمة في إحراز 26 هدفًا عن طريق ضربات الرأس خلال 9 سنوات، ووقت وجود كريستيانو رونالدو، ولكن بعد رحيل اللاعب البرتغالي، تمكن المهاجم الفرنسي من إحراز 19 هدفًا في موسمين فقط، وهو ما يعرض التطور الواضح للاعب الفرنسي.

وكان موقع Transfer Market أشار في وقت سابق إلى أن بنزيمة تمكن من إحراز 67 هدفًا في 117 مباراة رسمية مع ريال مدريد، بينما سجل بنزيمة في وجود رونالدو 192 هدفًا في 412 مباراة وهو أيضًا يُوضح التطور الكبير في مستوى المهاجم الفرنسي مع النادي الملكي.

بالطبع يُمكن استخلاص أن أرقام بنزيمة أرسلت رسالة إلى رونالدو وأبلغته بشكر اللاعب الفرنسي للنجم البرتغالي على مغادرة الريال.

وكانت مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو، أُقيمت على ملعب ألفريد دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

يذكر أن رصيد الفريق الملكي بعد الفوز في مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو، 26 نقطة في المركز الثالث.

الريال ضد أتلتيك بيلباو
بنزيمة في جانب من مباراة ريال مدريد وبيلباو