يغيب عن النصر 6 أسابيع

سبب إصابة عبدالرزاق حمدالله

الجمعة ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٣ مساءً
سبب إصابة عبدالرزاق حمدالله
المواطن - مروة نبيل

أربك المغربي عبدالرزاق حمدالله حسابات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بعدما تأكد غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

إصابة عبدالرزاق حمدالله

وكان حمدالله قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة النصر ضد الباطن، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 68، ويُشارك رائد الغامدي بدلًا منه، وخضع لفحوصات طبية بعد ذلك.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها عبدالرزاق حمدالله، عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية؛ ويحتاج إلى فترة راحة وعلاج تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله في مباراة الباطن ضد النصر
حمدالله في المباراة

السر وراء إصابة حمدالله

وكشف نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، السر وراء إصابة عبدالرزاق حمدالله، مؤكدًا أن نقص اللياقة سبب هذه الإصابة.

وقال: “نقص اللياقة هي السبب الأول لإصابة الظاهرة حمدالله الذي عاد بعد الإصابة والحجر والمحاولات الجادة لتخسيس الوزن وزيادة جرعة اللياقة وما حصل قبل الإصابة إجهاد للعضل بسبب إصرار الظاهرة لاستعادة مكانته في قلوب عشاقه، إصابة الصفاق عادةً تأتي من الإرهاق العضلي إذا أجهد اللاعب.. ألف سلامة لحمدالله”.

وتابع هاشم سرور قائلًا: “معلومة.. نقص المعدل اللياقي للاعب بعض الأحيان يؤدي إلى كوارث وإصابات كبيرة وخطيرة على اللاعب أتمنى من يسمع ويعمل لأجل مصلحته من اللاعبين”.

واختتم تغريداته قائلًا: “زيادة الوزن عند اللاعبين لا تعني الزيادة في الأكل، لكن الغالبية تعود على اللعب وبذل المجهود.. إذا توقف يزيد وزنه بسرعة، وإذا أراد التحسيس يخسر سريع أكثر من الإنسان العادي”.