الكلاسيكو انتهى بالتعادل 1/ 1 بين الفريقين

صالح الشهري: الأفضلية كانت لـ الهلال ضد الاتحاد بـ دوري محمد بن سلمان

السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤١ مساءً
صالح الشهري: الأفضلية كانت لـ الهلال ضد الاتحاد بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

أكد صالح الشهري، مهاجم الهلال، على أن الأفضلية والضغط طول مجريات مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كانت لمصلحة أزرق العاصمة.

وتحدث صالح الشهري للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “الاتحاد كان خطيرًا في الهجمات المرتدة فقط، وكامل مجريات المباراة والأفضلية كانت لنا، ولكن نقطة أفضل من الخسارة”.

وتابع الشهري: “المدرب رازفان لوشيسكو أخبرني ببعض التعليمات ولكني أفضل مناقشتها بيني وبينه، والأفضل كان التعادل والقادم سيكون أفضل”.

أحداث مباراة الهلال ضد الاتحاد:

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الهلال والاتحاد التي أُقيمت مساء اليوم السبت بالجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل لاعبي الاتحاد، حيث لم يحتسب الحكم محمد الهويش ركلة جزاء للعميد بعد احتكاك حبيب الوطيان حارس الهلال مع عبدالعزيز البيشي جناح الاتحاد.

ونجح بعدها اللاعب عبدالرحمن العبود من إحراز الهدف الأول للاتحاد بالدقيقة العشرين عبر تصويبة صاروخية، لم يتمكن الوطيان من صدها.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد، أهدر الصربي بريجوفيتش فرصة إضافة الهدف الثاني للاتحاد بعد مروره من الوطيان.

ورفض بعد ذلك الحكم محمد الهويش، احتساب ركلة جزاء لـ الهلال بعد لمس زياد الصحفي مدافع الاتحاد للكرة بيده، حيث أكد الحكم على أنها غير متعمدة.

وبعد محاولات قوية من جانب الهلال، تمكن صالح الشهري من إحراز هدف التعادل للأزرق من ضربة رأسية بالدقيقة الـ85 في مباراة كان عنوانها الإثارة.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ترتيب الفريقين بعد مباراة الهلال ضد الاتحاد:

وبعد نهاية اللقاء، أصبح رصيد الهلال 23 نقطة في المركز الأول في جدول الترتيب، بينما أصبح رصيد الاتحاد 15 نقطة في المركز الرابع.

وكانت مباراة الهلال والاتحاد أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.