فاز على الأهلي بنتيجة 4/ 3

فوز ضمك يُرسل النصر إلى المركز الأخير

السبت ٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٤ مساءً
فوز ضمك يُرسل النصر إلى المركز الأخير
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، ريمونتادا مثيرة على حساب النادي الأهلي، اليوم السبت، بنتيجة 4/ 3، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تترقب قبل المباراة، فوز الأهلي على فارس الجنوب؛ لضمان عدم نزول النصر للمركز الـ16 والأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين.

ولكن بعد انتصار فارس الجنوب اليوم على حساب النادي الأهلي، أصبح رصيده 4 نقاط في المركز الخامس عشر “قبل الأخير”، بينما تراجع النصر صاحب النقاط الثلاث إلى المركز الـ16.

كيف تفاعل مدرب ضمك مع الفوز الصعب على الأهلي ؟

وفي وقت سابق، أظهر الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فارس الجنوب رد فعله، وذلك بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4/ 3 اليوم في الدوري.

ورفع ابن زكري علامة النصر بإصبعه مع ابتسامة المنتصر، وذلك عقب قدوم الكاميرا إليه لرصد رد فعله، بعد الفوز العصيب لفريق فارس الجنوب على الأهلي.

أحداث المباراة بين الفريقين:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من الأهلي، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الغاني صامويل أوسو بالدقيقة الـ12.

وواصل الراقي ضغطه، حتى أضاف اللاعب أوسو الهدف الثاني لـ الأهلي بالدقيقة الـ18.

وقلص اللاعب إيميليو زيلايا الفارق محرزًا الهدف الأول لفريق ضمك بالدقيقة الـ25.

وتواصلت الإثارة حيث نجح الصربي فيجسا في إضافة الهدف الثالث لـ الراقي بالدقيقة الخامسة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ضمك والأهلي بتقدم الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة، حيث عاد نادي ضمك وسجل هدفين عبر كل من زيلايا وفاروق شافعي من ضربتي رأس في الدقيقتين الـ75 والـ77.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، باغت مازن أبو شرارة لاعب ضمك، الحارس محمد العويس حارس الأهلي ليسجل الرابع في مرماه لـ فارس الجنوب بالدقيقة الحادية والتسعين.

ضمك ضد الأهلي