استعرض الاجتماع وجهة النظر تجاه مداخلات الأعضاء وملحوظاتهم

لجنة الشؤون الاجتماعية في الشورى تناقش التقرير السنوي لبنك التنمية

الجمعة ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٣ مساءً
لجنة الشؤون الاجتماعية في الشورى تناقش التقرير السنوي لبنك التنمية
المواطن - الرياض

عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب- إحدى اللجان المتخصصة- بمجلس الشورى اجتماعًا لها عبر الاتصال المرئي، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور واصل بن داود المذن.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء اللجنة المرئيات المتعلقة بوجهة نظر اللجنة تجاه مداخلات وملحوظات أعضاء المجلس بشأن التقرير السنوي للصندوق الخيري الاجتماعي للعام المالي 1440/ 1441هـ، والتقرير السنوي لبنك التنمية الاجتماعية للعام المالي 1440/ 1441هـ، وأقرت عددًا من التوصيات على التقريرين تمھيدًا لطرح وجهة نظرها حيالهما أمام المجلس في جلسة قادمة.

كما استعرض الاجتماع وجهة نظر اللجنة تجاه مداخلات الأعضاء وملحوظاتهم بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للأوقاف للعام المالي 1440/ 1441هـ، بعد مناقشة التقرير في جلسة سابقة، حيث أقرت اللجنة عددًا من التوصيات؛ وذلك لتقديم تقريرها المتضمن وجهة نظرها حيال ما أثير خلال مناقشة التقرير للعرض أمام المجلس في جلسة قادمة.

يذكر أن لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشورى ضمن اللجان المتخصصة والتي تناقش الموضوعات التي تحال لها من المجلس وتقع في إطار اختصاصاتها لمناقشتها داخل اللجنة وإبداء رأيها حياله والرفع للمجلس بما توصلت إليه اللجنة.