المباراة تنطلق اليوم في دوري المحترفين

لوشيسكو يُحدد بديل ياسر الشهراني أمام القادسية

الإثنين ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ مساءً
لوشيسكو يُحدد بديل ياسر الشهراني أمام القادسية
المواطن - محمد سمعه

استقر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لـ الهلال، على بديل اللاعب ياسر الشهراني الذي يغيب عن مواجهة القادسية اليوم الاثنين في دوري المحترفين بسبب الإصابة.

وكان الشهراني أُصيب في مباراة الهلال والفتح بـ كأس الملك يوم الخميس الماضي، حيث ودع الهلال البطولة بعد الخسارة من الفتح بثنائية دون رد.

وقرر لوشيسكو الدفع باللاعب مدالله العليان في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب الشهراني أمام القادسية في مباراة اليوم وفقًا لـ صحيفة “الرياضية”.

النصر يُفكر في ضم ياسر الشهراني

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة عن إقناع نادي النصر للاعب ياسر الشهراني بالمغادرة والانضمام لـ أصفر العاصمة خلال الفترة المقبلة.

أزمة حول تجديد العقد 

ويبدو أنه تُوجد أزمة بين الشهراني وإدارة فهد بن نافل حيث غاب اللاعب عن التشكيل الأساسي لـ الأزرق في مباراة الهلال والوحدة، التي أُقيمت الأحد الماضي بالجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء غياب الشهراني عن التشكيل الأساسي بسبب قرار تأديبي لمماطلته في تجديد عقده مع الأزرق، وهو الأمر الذي أكده الإعلامي الرياضي فيصل الناشري عبر حسابه في “تويتر”.

وأضاف الناشري أن رازفان لوشيسكو مدرب أزرق العاصمة وجد أنه متأخر في النتيجة، أمام الوحدة، لذلك قرر الدفع بالشهراني مع بداية الشوط الثاني.