بعد تعافيهما من الإصابة

مارتينيز والغنام جاهزان لمباراة الأهلي

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٤ مساءً
مارتينيز والغنام جاهزان لمباراة الأهلي
المواطن - مروة نبيل

اقترب الأرجنتيني بيتي ماريتينز وخالد الغنام من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراة الأهلي المقبلة، بعد تعافيهما من الإصابة.

مارتينيز والغنام يقتربان

وطالب المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من الجهاز الطبي بالسرعة في تجهيز مارتينيز وخالد الغنام وعبد الفتاح عسيري، قبل مباراة الأهلي المرتقبة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

مارتينيز في ديربي الرياض
مارتينيز

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن الأرجنتيني بيتي والغنام سيكونان جاهزين للدخول في القائمة النهائية للمباراة، على أن يتم استبعاد عسيري من هذه المواجهة لعدم اكتمال شفائه، وسيخضع الثلاثي لاختبارات فنية وطبية، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

وكان نادي النصر قد أصدر بيانًا رسميًّا قبل يومين كشف من خلاله تفاصيل الإصابات التي يُعاني منها ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، ومدة غياب كل منهما، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النصر خالد الغنام
الغنام

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الأهلي، مساء يوم السبت المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع العالمي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث برصيد 13 نقطة.