العالمي يحتل المركز الـ15 بعد الخسارة الخامسة

مركز النصر في ترتيب الدوري السعودي .. يثير حيرة وقلق عشاقه

الخميس ٣ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٩ مساءً
مركز النصر في ترتيب الدوري السعودي .. يثير حيرة وقلق عشاقه
المواطن - محمد سمعه

عاد الفريق الكروي الأول بنادي النصر للهزائم من جديد، ليحتل مركزًا لا يليق به في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات الجولة السادسة.

ويحتل النصر، المركز الخامس عشر “قبل الأخير” في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط من أصل 6 مباريات، حيث خسر النصر في خمس مباريات وفاز في لقاء وحيد فقط كان على حساب نادي القادسية.

مركز العالمي في ترتيب الدوري السعودي يثير القلق

وأصبح السؤال المهم الذي يشغل بال وعقل جميع جمهور النصر هو أين سيُنهي النصر موسمه في الدوري السعودي، خاصة أن جماهير العالمي تخشى من تكرار سيناريو نادي الاتحاد في آخر 3 مواسم، حيث كان العميد يعاني دائمًا من الهبوط لـ دوري الدرجة الأولى ثم يستفيق في آخر الأسابيع وينهي الدوري في مركز بعيد عن آخر 3 مراكز وهي التي تُجبر أصحابها على توديع دوري المحترفين.

وفي سياق آخر، تتجه إدارة نادي النصر إلى إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تلقي الخسارة الخامسة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على يد نادي أبها اليوم الخميس.

وكان العالمي تعرض للخسارة اليوم من فريق أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة أبها، كان المدرب روي فيتوريا تعرض لانتقادات قوية بعد خسارة نهائي كأس الملك يوم السبت الماضي ضد نادي الهلال، حيث طالبت فئات عريضة من جماهير العالمي إقالته كونه لم يعد لديه ما يقدمه للفريق الكروي الأول.

النصر يحدد بديل فيتوريا

وسيكون بديل المدرب فيتوريا في النصر، هو المدرب الروماني دان بيترسكو الذي تقدم باستقالته من تدريب نادي كلوج الروماني مؤخرًا.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة السادسة

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري المحترفين برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد الشباب بالمركز الثاني برصيد 14 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد الفتح بالمركز الرابع برصيد 10 نقاط، أما الرائد ففي المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

نادي النصر
أيمن يحيى يحتفل بهدفه في أبها