ستكون ضد إلتشي في الجولة السادسة عشرة

موعد المباراة المقبلة لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
موعد المباراة المقبلة لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد لخوض مباراة سهلة نسبيًا ضد فريق إلتشي بالجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2020/2021.

وسيواجه الريال، فريق إلتشي يوم الأربعاء المقبل 30 ديسمبر حيث تُقام المباراة على ملعب مانويل فاليرو معقل إلتشي في تمام الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

إنجاز مميز لـ راموس مع ريال مدريد

وفي وقت سابق، حقق المدافع الإسباني سيرخيو راموس مدافع الريال رقمًا قياسيًا، وذلك بعد أن شارك في مواجهة الريال وإيبار التي أُقيمت الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وذكر الحساب الرسمي للريال عبر “تويتر” أن راموس هو ثالث أكثر لاعب تحقيقًا للانتصارات في تاريخ الريال بمباريات الدوري الإسباني برصيد الفوز في 313 مباراة، حيث يأتي بعد أسطورة حراسة مرمى الريال إيكر كاسياس المنتصر في 334 مباراة، وفي المركز الثاني يأتي النجم الأسبق للكرة الإسبانية والريال راؤول جونزاليس برصيد 327 مباراة.

وكانت مباراة ريال مدريد ضد إيبار، بدأت بضغط هجومي من قبل لاعبي النادي الملكي، حيث نجحوا سريعًا في إحراز الهدف الأول عبر المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وواصل الريال ضغطه، حتى تمكن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة الثالثة عشرة.

وقلص نادي إيبار فارق الأهداف مُحرزًا الهدف الأول بالدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ضغط الريال ليُسجل اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للنادي الملكي بالدقيقة التسعين.

مباراة ريال مدريد وغرناطة

الريال في الوصافة خلف جاره

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف نادي أتلتيكو مدريد المتصدر.

وسبق للريال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة كان آخرها في عام 2018 على حساب ليفربول الإنجليزي.