يلعب حاليًّا لنادي روما الإيطالي

نجم باريس سان جيرمان السابق على رادار النصر

الجمعة ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٥ مساءً
نجم باريس سان جيرمان السابق على رادار النصر
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر يُفكر في ضم أحد اللاعبين السابقين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت التقارير الإخبارية أن النصر يُفكر في ضم الأرجنتيني خافيير باستوري نجم الفريق الباريسي السابق ولاعب نادي روما الإيطالي الحالي.

وقدم النصر عرضًا مغريًا لضم باستوري، كما سيتنافس العالمي مع أندية أمريكية وأخرى تركية مثل غلطة سراي وفنربخشة لضم باستوري.

7 سنوات من التألق مع فريق العاصمة الفرنسية:

ولعب باستوري لمدة 7 سنوات في صفوف باريس سان جيرمان بداية من عام 2011 حتى 2018، ثم انضم لنادي روما بداية من 2018 وحتى الوقت الحالي.

ويسعى العالمي للتعاقد مع أقوى الصفقات وذلك للمنافسة على كافة الألقاب التي يُشارك بها في الموسم الحالي 2020/ 2021.

باستوري لاعب باريس سان جيرمان السابق

قرار صارم من باريس سان جيرمان تجاه حارسه أريولا:

وفي وقت سابق، أصدر نادي باريس سان جيرمان قرارًا صارمًا بشأن حارسه الفرنسي ألفونس أريولا، والمعار حاليًّا لنادي فولهام الإنجليزي.

وكان ألفونس أريولا، صاحب الـ27 عامًا، غادر نادي سان جيرمان وانضم لفريق فولهام على سبيل الإعارة؛ كون المدرب الألماني توماس توخيل مدرب نادي العاصمة الفرنسية السابق لم يعتمد عليه.

وذكرت صحيفة Le 10 Sport الفرنسية أن سان جيرمان كان يُفكر في بيع أريولا بالفترة المقبلة، ولكن تُوجد أزمة تمنع وصيف دوري أبطال أوروبا 2020 من بيع الحارس الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن أريولا يتقاضى من نادي باريس سان جيرمان 700 ألف يورو شهريًّا وبسبب الأزمة الاقتصادية التي تُحاصر الأندية العالمية نتيجة فيروس كورونا، فسيكون من الصعب على أي ناد التحرك والتعاقد مع أريولا بسبب راتبه الكبير.

واتجه النادي الفرنسي للإبقاء على أريولا في صفوفه، في حال لم يُوجد عرض مُغرٍ ومُرضٍ من الناحية المالية من أي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

وسبق لـ أريولا أن لعب في صفوف لانس الفرنسي وباستيا الفرنسي وفياريال وريال مدريد الإسبانيين.

باستوري لاعب باريس سان جيرمان السابق